::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-21-2012, 07:30 AM   #1

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي بقلب ثائر جوزيه ينتفض وينصح الثورة ويرفض الاتهامات في الوداع .. لا يفو

حل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي ضيفاً على برنامج الأهلي اليوم وتحدث حول العودة الثالثة واسباب رحيله عن النادي الأهلي.

وفتح البرتغالي قلبه وتحدث عن الثورة المصرية ودوري الأولتراس في التشجيع وضرورة ابتعادهم عن السياسة , كما تحدث حول مشواره المقبل الذي قد ينتهي بعد عامين , وتحدث أيضاً عن مجزرة بورسعيد وماذا كان سيكتب عن ممصر إذا قام بتأليف كتبا خاص.

[center]جوزيه العودة والرحيل وما بينهما


في البداية أكد جوزيه أن ما يحدث الآن هي المرة الثالثة له حيث تعاقد مع الأهلي في 2001 وخرج في نهاية الموسم وكان في وداعه ثلاث أو أربع لاعبين وعاد مرة أخرى في 2004 وغادر في 2008 وهذه هي المرة الثالثة له.

واشار جوزيه أنه عاد لقيادة ألأهلي المرة ألخيرة لأنه أهلاوي وتعلم حب مصر بجانب علاقته الجيدة مع جميع الجماهير بما فيها جماهير الزمالك والأندية الأخرى.

واضاف جوزيه أنه يسعر في وجوده بمصر بأنه يشعر كأنه في وطنه ولكنه قرر الرحيل مؤخرا بسبب الظروف التي تمر به البلاد من ظروف صعبة وكان هناك صراع بين قلبه وعقله , فقلبه كان يؤيد عدم الرحيل ولكن عقله كان يريد الرحيل وكذلك أفراد أسرته.

وقال البرتغالي أنه كان يريد التفكير في المستقبل ولكن الحال الآن في مصر لا يعرف أحد ماذا سيحدث في الغد وهو لا يعطي أي أمل خاصة أن القائمين على العملية الرياضية لا يستطيعون إعطاء معلومات حول بادية الدوري المقبل مشيراً أن هناك اشخاص مهمين لا يريدون أن يتم عودة الدوري وحتى المباريات بدوري الأبطال الأفريقي يتم إقامة المباريات بدون جمهور وهو أمر غير مفهوم وما يحدث ليس خطأ الأندية على الإطلاق.

فهيم عمر كان يجب شطبه ولكنه كوفئ رغم مشاركته في مذبحة بورسعي
د

وشدد جوزيه بأن حكم لقاء المصري والأهلي كان يجب عليه عدم بدء المباراة بسبب الظروف المحيطة كما انه كان عليه أن يلغي المباراة لما حدث بين الشوطين ولكنه أستمر وهو مشارك فيما حدث من مجزرة لجماهير الأهلي الأبرياء والأطفال الذين ذبحوا في ملعب بورسعيد وكان يجب أن يتم عقابه بعدم إدارته لأي مباراة لكنه تم مكافأته بدورة في تونس.

وكشف جوزيه أنه عقب مجزرة بورسعيد قرر الرحيل عن النادي الأهلي كما أن زوجته بكت بسبب هذا القرار لأنه أهلاوي ولكن الظروف النفسية الصعبة التي مر بها الفريق جعل اللاعبون بعيدين عن التركيز.

وهاجم جوزيه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب إصراره على وضع الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة كما أنه ضم الترجي والنجم في مجموعة ايضاً رغم الظروف السياسية الصعبة التي يمر بها البلدين.



ذكريات جوزيه مع بورسعيد

أكد البرتغالي أنه لم يكن موجوداً أثناء وفاة مدافع الأهلي محمد عبدالوهاب ولكنه يضع صورته في منزله بالبرتغال حتى الوقت الحالي , وما حدث في ملعب بورسعيد مأساوي وكنت منفصلا عن باقي أفراد الجهاز بعض الوقت ولكن ما تمت روايته لي أمر صعب.

واضاف جوزيه أن مجزرة بورسعيد ستظل الأمر في ذاكرته , وما حدث في ملعب بورسعيد كان أمر منظم لقتل جماهير الأهلي بهذه الصورة الرهيبة.

قرار الرحيل

أكد جوزيه أن بيدرو باريني مساعده هو أول من علم بقرار الرحيل عن الأهلي ثم باقي الطاقم الفني المساعد وتم إنهاء الأمر.

حديث جوزيه عن تريكه الإنسان وأزمة غالي الأخيرة وتغييره شكل الكرة المصرية

أشار جوزيه أن تريكة كان لدية موهبة ولكنه عندما تعاقد الأهلي معه أصبح نجماً خلال ست شهور وأشار أنه لاعب يملك الإرادة وتعلم كل ما اعطيته له وبذلك اصبح أنسان غير عاديولاعب صاحب مهارة فنية كبيرة.

واضاف جوزيه أن علاقته بأبو تريكة مثل باقي اللاعبين ولكن تريكة أنسان غير عادي كذلك بركات شخص غير عادي ولديه خفة دم مثل أحمد السيد الي يتمتعان بقدرتهم على الضحك وإضحاك الجميع.

وحول أزمة حسام غالي , أكد جوزيه أنه تحدث مع غالي قبل سفر الفريق لملاقاة اسبانيول وشرح له أنه لاعب مميز ويجب ان يعلم أنه يريده أفضل لاعب وهو يعلم أنه سيظل صديق له خاصة أن غالي كان لاعب صغير وكبر على يديه والعلاقة بينه وبين غالي واضحة.

وفي نهاية حديثه حول لاعبي الأهلي أكد جوزيه أنه غير شكل الكرة المصرية خلال السنوات التي قضاها في تدريب فريق الأهلي وهو ما ظهر على نتائج المنتخب.

واشار أنه بدأ مع ألأهلي بطريقة 4/2/3/1 وفاز على ريال مدريد وبتروأتليتكو ثم خير أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وهوجم من الصحافة فعاد لطريقته المعتادة 3/5/2 والآن الجميع يغير لطريقة 4/4/2 الا هو

كرة القدم متعة الفقراء

أوضح البرتغالي أنه مهما فعل لجمهور الأهلي فهو أمر قليل بالنسبة لما قامت به جماهير الأهلي ولا يستطيع ان يرد لهم جزء ولو قليل بما قدموه من مساندة للفريق لتحقيق البطولات والفرحة التي صنعها.

واشار جوزيه أن دائما يتحدث مع اللاعبين مشدداً عليهم بأنه يجب عليهم أن يتذكروا الفقراء الذين ينتظرون فوز الفريق بالبطولات خاصة أن الفقراء يقومون برفع علم الأهلي في الانتصارات مشيرا أن اللاعبين يجب عليهم عدم نسيان كونهم كانوا فقراء ويلعبون من أجل متعة الفقراء التي هي كرة القدم.

وقال جوزيه أن المدير الفني يجب ان يكون ممثل في بعض الأوقات, مضيفاً أنه حزين في داخله ولكنه الأن ملتزم أن يمثل ليخرج لقاء ممتع للجماهير المنتظرة أمام الشاشات.

جوزيه لا أستطيع وصف علاقتي بالألتراس وأنصحهم بالعودة للملعب والبعد عن السياسة

أكد جوزيه أن علاقته باللأتراس لا توصف خاصة أنهم ساندوا الفريق بكل الصور ولم يرى اي مساندة في أي دولة في العالم سواء كانت دولة اوروبية أو في أمريكا الجنوبية فالألتراس دائما لم يتوقف عن تشجيع الفريق رغم النتيجة التي كانت في بعض الأوقات سيئة.

واشار جوزيه أن الأولتراس ولدوا من أجل مساندة الفريق ولكني سأتحدث حول دخولهم مجال السياسة فيجب عليهم الإبتعاد نهائيا عن السياسة والعودة لتشجيع الفريق وهو ما ينطبق على جماهير الأندية الأخرى.

جوزيه والثورة المصرية والتعليم والثقافة طريق النجاح

أكد جوزيه أن الثورة المصرية تأخرت بعض الوقت , ولكنه لو كان مصري الجنسية لكان في الصفوف الأولى أثناء الثورة المصرية.

واضاف جوزيه أن الأهم في الوقت الحالي صنع دستور للبلاد كما انه يجب زيادة التعليم والثقافة خاصة أن هناك نسبة كبيرة من الشعب المصري لا تستطيع القراءة والكتابة.

جوزيه يتحدث عن متعب وجمعة والحضري وأحمد حسن


قال جوزيه أن عماد متعب مهاجم الفريق مثل حسام غالى ولاعبين اخرين بدأوا صغار مع الفريق وحاول مساعدتهم ليتألقوا.

ووجه جوزيه رسالة لمتعب قائلا ان هناك من شكك في قدرات اللاعب وهناك من يؤكد ان اللاعب لن يواصل عطائه فى الملاعب ولكنه في الوقت الحالي أفضل من أوي وقت مضى ولديه خبرات جيدة ومهارة مميزة ولو استطاع الحفاظ على تركيزه كلياً في كرة القدم سيكون لاعب متألق للغاية.

واضاف جوزيه أن متعب يحتاج فقط للتركيز في كرة القدم لان المتبقي سنوات قليلة ويجب عليه ان يسجل المزيد من الاهداف لان لو فيه مهنة جيدة في العالم فلن تجد افضل من مهنة كرة القدم.

وحول جمعة فأكد جوزيه جمعة فأكد أنه لاعب يبلغ 36 سنة الا انك تشعر انه صغير فى السن فكرة القدم لعبة اطفال عندما كنت العب كنت اشعر انى صغير واعتزلت بسبب الاصابة ولكن خلال ايام لعبى للكرة كنت افكر فقط في الكرة واشعر انى اصغر سنا.

ونفى الساحر ان يكون يحمل فى نفسه اى مشاعر سلبية لعصام الحضرى الذى كان افضل حارس افريقيا خلال تواجده فى الأهلي وكان يبذل قصارى جهده من اجل الحفاظ على مركزه بالمنافسة مع نادر السيد وامير عبد الحميد.

وعن سحب شارة الكابتن فقد اكد انه كان عادل مثل القرار الذى اتخذه بحق حسام غالى فوجوده كمدير فنى يجبره على اتخاذ قرارات فى صالح الفريق بدون تدخل الامور الشخصية والمشاعر وافصح عن حديثه مع الحضرى منذ اشهر وتوجيه النصيحة.

وعن رحيل احمد حسن فقد اكد ان اللاعب تعجل فى الرحيل والتوقيع للزمالك فالأهلي كان يبحث عن تجديد الدماء وتخفيض معدل اعمار اللاعبين ولذلك رحل اسامة حسنى بينما كان جوزيه يريد بقاء اللاعب وقبل خمسة ايام من نهاية الموسم وقع اللاعب مع الزمالك.

التدريب في قطر والعودة للأهلي مرة أخرى


نفى مانويل جوزيه التقارير التي انتشرت عن اتجاهه للتدريب في قطر نافيا تلقيه أي عرض في الفترة المقبلة حيث سيتجه مباشرة الى البرتغال للمكوث بجوار زوجته التي تخضع لعملية جراحية.

وعن احتمال عودته للأهلي للمرة الرابعة فقد ابتسم الساحر وقال انه سيسعى الى انهاء مسيرته خلال عامين ولكنه عاد ليؤكد انه سيحاول الاستمرار طالما يشعر بالسعادة فى الملاعب وربما يعود اذا ساعدته الصحة وبالتأكيد سيعود الى مصر ولن يدرب أي نادى سوى الأهلي فمصر تعنى الأهلي ولن يقبل ان يتولى تدريب المنتخب.

جوزيه ينتقد هجوم الإعلاميين حول عدم اشراكه اللاعبين الناشئين

أكد جوزيه أن الاعلامين انتقدوا عدم اشراك الناشئين لمجرد الهجوم فدائما كنت ابحث عن الناشئين وخلال السنوات الاخيرة ضمينا 50 لاعب الى الفريق الاول الجيدين استمروا والباقي رحلوا عن الفريق ولم يظهروا مع اى فريق اخر.

وسرد جوزيه التاريخ حيث اشار أنه فى عام 2001 قام باشراك 6او 7 لاعبين فى الفريق الاول وعندما عدت الى الفريق الاول فى 2004 نفس الامر تكرر وخلال الوقت الحالى ايضا لدينا مجموعة جيدة من الناشئين وفى مباراة اسبانيول كان معنا تريزيجه وتاحا وشهاب بينما بدأ معنا شديد ومتعب وإكرامى واحمد عادل حسام عاشور وجميعهم من ابناء الأهلي.

كما أن وائل رياض أحد اللاعبين الذين منحتهم الفرصة هناك الكثير من اللاعبين وانتظروا رامى ربيعة فهو يمتلك كل الامكانيات ليكون لاعب ممتاز ولكن هذا النقد لا يأتى سوى من بعض الحاقدين والذين يريدون خلق موجه ضد المدير الفني للاهلى.

وتابع جوزيه قائلا انه اكتشف نون جوميز واشترك معه وهو يبلغ 17 عام وايضا لويس فيجو وبينتو الذى لعب فى لشبونة وهو يبلغ 19 عام فالناشئ الجيد يمنحه الفرصة ويرحل الباقى .

ودافع جوزيه عن تعاقداته حيث تعاقد مع جمعة واصبح افضل مدافع وكذلك النحاس واسلام الشاطر ومحمد شوقى وحسن مصطفى ومحمد بركات ومحمد عبد الوهاب الذى كان يمكنه ان يصبح افضل ظهير ايسر لولا قضاء الله.

أزمة مالي ليست سبب الرحيل ورؤيته في مستقل اللاعبون

واعرب جوزيه ان ما حدث في مالي لم يكن له علاقة بقرار رحيله الا ان اللحظة النهائية وما جعله يصر على الرحيل هو قرار اتحاد الكرة بتوقيع غرامات عليه بسبب ما حدث فى ملعب المصري ومحاولة القاء تهمة ما حدث عليه وهو ما اشعره بالظلم الشديد ليصر على الرحيل وهو يجهل نتيجة ما حدث ولماذا تم قتل الابرياء.

وعن رؤيته لمن يمكن ان يكون مدرب فى الفريق حاليا فقد قال ان أبو تريكة لا يريد ان يكون مدرب وبركات لاعب ذكى وبالتأكيد لن يتجه الى الاعلام فهو يريد ان يكون الجميع سعداء واظن ان جمعة لن يريد ان يكون مدرب وكذلك فتحى ومعوض واحمد السيد بينما يمك لوائل رياض ان يصبح مدرب ناجح.

ووجه الساحر نصيحة الى كل اللاعبين لمن يريد ان يكون مدرب بان يخرج خارج مصر من اجل الدراسة والتعلم لا ان يقلد المدير الفنى الذى كان يدربه دون ان يعلم المغزى من التدريبات.

شا
[/center]







 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتهامات, الثورة, الوداع, باور, بقلب, دفن, ينتفض, جوزيه, ويرفض, وجوزى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جوزيه في لحظات الوداع .. أجبرت على ترك الأهلي اهلاويه موت كرة القدم المحلية و العربية 8 06-12-2012 07:22 AM
حسن حمدي: جوزيه يتقاضى نصف راتبه فقط بعد الثورة P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 8 07-02-2011 07:57 AM
;.•° عيش بقلب وأبتسم بقلب وسامح بقلب ° PRETTY GIRL مواضيع عامة - ثقافة عامة 10 06-18-2010 02:23 AM
ابتسم بقلب واحزن بقلب وسامح بقلب yara5 قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 2 02-16-2010 07:31 PM
فلافيو يعطي جوزيه قبلة الوداع و يهدي الاهلي الدرع رقم 34 (وتفاصيل المباراه بالكامل) Şα3Đ..♥ كرة القدم المحلية و العربية 2 05-25-2009 08:13 AM


الساعة الآن 07:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w