::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حكم قاسية
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 0 -
لحظة تفرق
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 2 -
انتي حكاية تانية
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 14 -
ملاك الرحمه
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 9 -
دفئ الحروف
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : ahmed 22 - مشاركات : 12 -
قمم الحب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 5 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 6 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 10 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 11 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-12-2012, 02:30 PM   #1

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي صحف الثلاثاء: بتروجيت للأهلي مروان بـ3 مليون و2 "لعيبة" وكونان أهلاوي

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.



الجمهورية

كونان يقترب من الأهلي

البحث عن وديات للمعسكر التركي.. وتقليل الحمل التدريبي للاعبين

اقترب الايفواري أوسو كونان مهاجم فريق مصر المقاصة من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.. خاصة بعدما شهدت الفترة الاخيرة انفراجه في المفاوضات كما ان المبلغ المالي الذي سيطلبه مسئولو المقاصة لن يكلف خزينة الاهلي أكثر من مليون دولار.. وفي حالة انتقال كونان إلي الأهلي سيضطر الجهاز الفني للفريق الاستغناء عن أحد اللاعبي الأجانب وإن كان الأقرب هو أمير سعيود الذي لم يثبت وجوده خلال الفترة التي قضاها مع الفريق..

ولايزال المسئولون بالأهلي يفاضلون بين أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود وأحمد علي مهاجم الإسماعيلي لاختيار أحدهما للانضمام لصفوف الفريق ليكون الصفقة الثانية والأخيرة للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

من جانب أخر بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مخاطبة الشركة الراعية للفريق للبحث عن ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق الذي تقرر إقامته بتركيا أحد أيام 161514 يونيو الجاري حتي يتمكن الجهاز الفني للوقوف علي اللاعبين الذين سيتم استبعادهم في الفترة المقبلة.

علي صعيد أخر قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري الاكتفاء بالتدريب علي فترة مسائية فقط وإلغاء الفترة الصباحية لتقليل الحمل التدريبي علي اللاعبين ومنحهم بعض الراحة.. وكان عماد متعب مهاجم الفريق قد عاد إلي التدريبات المسائية مساء أمس الأول بعدما تعافي من ألام الأذن الوسطي التي لحقت به.

الوطن

الزمالك والأهلى يؤجلان المواجهة.. ويتفقان على الجبلاية

علمت «الوطن» أن اتفاقا جرى بين ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك وحسن حمدى رئيس النادى الأهلى على تأجيل مناقشة الأمور المالية الخاصة برابطة المحترفين، لحين الانتهاء من إجراءات إشهار الرابطة ومواجهة اتحاد الكرة بمذكرة التفاهم الموقعة ومباركة جميع الأندية لخطواتها المختلفة.

يسرى الاتفاق بين الجميع ابتداء من اجتماع الأندية المقرر له اليوم بالقلعة الحمراء ومشاركة عباس وحمدى فى الجلسة المجمعة اليوم وجميع أعضاء اللجنة التنفيذية المكلفة بمتابعة وتطبيق قواعد الإشهار فى الفترة المقبلة. وتضمن الاتفاق صياغة مذكرة محددة والحصول على توقيع جميع الأندية وعرض ما تم التوصل إليه على الجمعية العمومية بشكل رسمى لاعتماده وفقا لقواعد الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

كان الزمالك والأهلى قد وقعا فى خلاف حاد حول توزيع حصص البث الفضائى والرعاية بين الطرفين، وهو ما استغرق وقتا طويلا فى المناقشة والترتيب وحال دون تشكيل اللجنة التنفيذية والبدء فى إجراءات الرابطة، وهو ما دفع عباس وحمدى إلى تأجيل البت فى الأمور المالية لحين الانتهاء من ملفات الإشهار ومواجهة اتحاد الكرة فيها.

لم تتوقف المواجهات عند هذا الحد بل تعدتها إلى مطالبة الجبلاية بإعادة النظر فى المبالغ المخصومة من عقود اللاعبين فى بداية كل موسم، وهى النسبة التى حددها اتحاد الكرة بـ 1% من قيمة العقود عن مدة التعاقد كلها وليس عن الموسم الواحد، وهو ما يعنى حصول اتحاد الكرة على مبالغ مالية ضخمة عن عقود اللاعبين رغم أن عددا كبيرا منهم لا يكمل مدة العقد وينتقل إلى ناد أو فريق آخر بعد موسم أو أقل من الموسم الواحد، وتصل المبالغ محل الخلاف إلى أكثر من 3 ملايين جنيه سواء للأهلى أو الزمالك.

من ناحية أخرى، اعترض نادى الزمالك على خصم مستحقاته المالية لدى اتحاد الكرة لاحتواء أزمة المستحقات الخاصة بلاعبيه السابقين وبالتالى الاعتراف بأحقية النادى فى قيد لاعبين جدد فى الفترة المقبلة، وأكد الزمالك أنه لا يحق للجبلاية خصم المبالغ المستحقة كاملة وأنه لا يجوز خصم أكثر من 30% من المبالغ أو مستحقات القلعة البيضاء أو غيرها من الأندية.

بتروجت للأهلى: «مروان» بـ3 ملايين و2 «لعيبة»

حدد مسئولو «بتروجت» احتياجاتهم مقابل التنازل عن خدمات مروان محسن مهاجم الفريق للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتتمثل فى التعاقد مع ثنائى الفريق الأحمر أحمد عادل عبدالمنعم وهشام محمد نهائيا بداية من الموسم الجديد، إلى جانب الحصول على مبلغ 3 ملايين جنيه، بناءً على رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة رمضان السيد.

بعيداً عما سبق، قررت الإدارة البترولية فتح باب الرحيل أمام شريف حازم مدافع الفريق خلال الفترة الحالية بشرط الإتيان بعرض مادى قدره 4 ملايين جنيه.

وتتنافس أندية الزمالك والاتحاد السكندرى وتليفونات بنى سويف على ضم اللاعب، وطلبت منه جس نبض النادى البترولى بشأن المقابل المادى الذى يرغب فى الحصول عليه نظير الموافقة على بيعه، وتحدث شريف مع مصطفى هنداوى مدير الكرة بالفريق، فأخطره الأخير بأن النادى يربط الموافقة على رحيله خلال الفترة الحالية بالحصول على 4 ملايين جنيه.

من جانبه، أعرب شريف حازم عن استيائه الشديد من قرار مجلس الإدارة واصفاً إياه بـ«التعجيزى»، مؤكداً على أن مسئولى ناديه يتعمدون وضع العقبات أمام الأندية التى ترغب فى الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، ما يؤثر بالسلب على إنهاء إجراءات التعاقد والرحيل عن صفوف «بتروجت».

الأخبار

المنتخب عاد أمس منتشيا بالفوز علي غينيا

ليلة »مصرية« سعيدة في كوناكري

خطوة بخطوة يقترب حلم التأهل إلي نهائيات كأس العالم من التحقق مثل القمر الذي يبدأ هلالا ثم يكتمل ليصبح بدرا.

عاشت البعثة المصرية ليلة سعيدة بعد الفوز المستحق الذي حققه المنتخب الوطني علي نظيره الغيني في عقر داره ووسط جماهيره المتحمسة في تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014 وكان من الممكن أن تمتد الاحتفالات بالفوز حتي ساعة متأخرة لولا الارتباط برحلة السفر عقب المباراة بخمس ساعات فقط

كانت بعثة المنتخب قد عادت إلي القاهرة مساء أمس بعد رحلة شاقة استمرت 18 ساعة تقريبا من العاصمة الغينية كوناكري إلي الدار البيضاء المغربية التي قضت فيها البعثة 8 ساعات ترانزيت قبل استقلال الطائرة والعودة إلي القاهرة في التاسعة والنصف مساء.

وبالحديث عن مباراة غينيا التي احتفظت للمنتخب بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن غينيا منافسه الرئيسي وربما يكون الوحيد في المجموعة ليغرد المنتخب بعيدا عن منافسيه مؤقتا لحين العودة مرة أخري لاستئناف مشوار التصفيات في شهر مارس القادم حيث تتوقف تصفيات المونديال لحين الانتهاء من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2013 بجنوب أفريقيا.

وكان الفوز قد أنسي اللاعبين حالة الارهاق التي تعرضوا لها بسبب طول رحلة السفر وسلبياتها وتبكير موعد مباراة أفريقيا الوسطي وهو ما دفع برادلي لمنح لاعبيه راحة لمدة 36 ساعة من ميعاد وصول البعثة للتجمع صباح غد للسفر إلي الأسكندرية حيث يؤدي الفريق مرانه الرئيسي علي ستاد برج العرب وينهي استعدادته بالمران الأخير بعد غد قبل مواجهة يوم الجمعة والتي يعول الجهاز علي الخروج منها بفوز كبير يريح الفريق في مباراة العودة المقرر لها يوم 30 من يونيو الجاري في ظل الأجواء الحارة لدول أفريقيا ومشقة وعناء السفر.

من جانبه طلب برادلي من الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب ورئيس البعثة مضاعفة مكافأة الفوز عن هذه المباراة بعد الأداء الرائع في الشوط الثاني وتحقيق الفوز الذي يخفف من أعباء الفريق في المراحل المتبقية من مباريات المجموعة.

وتمثل حالة الجفاء الواضحة بين برادلي المدير الفني وضياء السيد الدرب العام لغزا محيرا خاصة أن المدرب الأمريكي يعتمد علي زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمي في العديد من الجوانب الفنية وهو بالنسبة للخواجة كاتم السر الأمين في الوقت الذي يعتمد فيه علي ضياء السيد المدرب العام في بعض الشئون الإدارية المتعلقة بالفريق رغم أن مهام عمله الأساسية المشاركة في وضع الخطط والتشكيل

من داخل البعثة

< قام محمد زيدان بتغيير ملابسه الرياضية داخل مطار محمد الخامس بكازابلانكا حيث استقل زيدان الطائرة المتوجهة إلي المانيا في أجازة سريعة علي أن يعود للقاهرة صباح غد للانضمام لمعسكر المنتخب.

< رغم هزيمتهم علي ملعبهم إلا أن أعدادا كبيرة من الجماهير الغينية كانت حريصة علي الانتظار لمدة ساعة تقريبا خارج الاستاد لتحية نجوم المنتخب الوطني، وطلب البعض منهم الحصول علي أحذية او فانلات اللاعبين.

< السفير بهاء موافي سفير مصر في غينيا حرص علي قضاء معظم الوقت مع البعثة داخل فندق الإقامة لدعم الفريق والشد من أزرهم مع أعضاء وموظفي السفارة.

< 20 مشجعا مصريا حضروا مباراة غينيا ومعظمهم كان من أعضاء البعثة الأزهرية بالاضافة إلي بعض الموريتانيين العاشقين لمنتخب الساجدين.

< دخل مجموعة من اللاعبين في حوار سياسي حول مصير الانتخابات الرئاسية في مصر خلال رحلة العودة من كوناكري إلي كازابلانكا بينما أمضي باقي اللاعبين وقتهم إما في لعب ألعاب الفيديو علي اللاب توب واي فون أو شراء بعض العطور .

المصري اليوم

المنتخب يستعد لمواجهة «أفريقيا الوسطى» دون راحة

قرر سمير عدلى، رئيس بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى غينيا، ومدير الفريق، صرف مكافآت استثنائية للاعبين عقب فوزهم الكبير والمستحق على المنتخب الغينى 3/2 فى المباراة التى جرت بينهما، أمس الأول، فى العاصمة الغينية كوناكرى ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وتحول مقر إقامة البعثة بعد المباراة إلى عُرس، حيث رقص اللاعبون وغنوا مع بعضهم البعض بعد أن انفرد المنتخب بالمركز الأول فى مجموعته برصيد ست نقاط يليه منتخب غينيا برصيد ثلاث نقاط ثم زيمبابوى وموزمبيق ولكل منهما نقطة واحدة بعد تعادلهما دون أهداف.

ولأول مرة تظهر السعادة على وجه بوب برادلى، المدير الفنى، الذى كان متجهم الوجه طوال الرحلة من أجل التركيز فى كيفية تخطى عقبة غينيا، كما احتفت الجماهير الغينية بالفريق على طريقتهم الخاصة، وعلى الرغم من الحماس الزائد لهم أثناء المباراة لتشجيع فريقهم وحالة الإحباط التى أصابتهم بعد أن أحرز محمد صلاح هدف مصر الثالث، إلا أنهم وفى مظهر رائع انتظروا أتوبيس المنتخب أثناء خروجه من الاستاد بعد حوالى ثلث ساعة من المباراة واصطفوا على جانبى الطريق يصفقون للاعبين بشكل جميل بعد أن تناسوا ما حدث داخل المستطيل الأخضر، وهو ما زاد من سعادة اللاعبين والجهاز الفنى فزادوا من احتفالاتهم.

من جانبه، أبدى بوب برادلى سعادته بالنتيجة والأداء. وقال فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة: «فرحتى بالمكسب كبيرة للغاية، وأنا فخور باللاعبين الذين أثبتوا أنهم عند حسن الظن بهم، ورغم أننا لم نبدأ المباراة بشكل طيب إلا أن اللاعبين تداركوا الموقف ونجحوا فى تحويل الخسارة بهدف إلى فوز مستحق، وكان بمقدور الفريق مضاعفة النتيجة لولا سوء الحظ الذى لازم المهاجمين.

أضاف أن «اللاعبين أثبتوا أنهم رجال فوق العادة ولم ييأسوا بل زاد الهدف الذى دخل مرمانا من عزيمتهم». وتابع: «كنت أعلم أن المباراة صعبة لأن منتخب غينيا قوى ولديه لاعبون متميزون ومدير فنى متميز أيضا، لكننى كنت أثق بإمكانيات اللاعبين، وأنهم سيعودون إلى مصر بالنقاط الثلاث، وقد لعبت على الفوز وحققت المراد فى النهاية».

وحول الهدفين اللذين منى بهما مرمى عصام الحضرى قال «برادلى» إنه حذر اللاعبين من خطورة «بانجورا» وإمكانياته الكبيرة فى الاختراق من الجانبين، لكنه استغل عدم التركيز وتوغل حتى أحرز الهدف، لكنه درس للاعبين خصوصا المدافعين فيما بعد. وأضاف أنه سيبدأ فى المرحلة المقبلة التركيز فى مباراتى أفريقيا الوسطى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية والمباراة الأولى يوم 15 من الشهر الجارى التى ستقام فى استاد برج العرب بالإسكندرية. وأشار إلى أن منتخب مصر كبير وصاحب سمعة طيبة فى القارة السمراء، ولا يمكن له ألا يكون موجوداً فى الأمم الأفريقية، وإذا كان المنتخب للأسف الشديد لم يصل للنهائيات فى البطولة الأخيرة فإن هذا الأمر لن يتكرر.

وبنبرة حازمة قال «برادلى»: أقول لكل المصريين: لديكم فريق كبير يملك إمكانيات عظيمة تؤهله للتأهل إلى المونديال، ورغم أن الطريق إلى البطولة ليس مفروشاً بالورود لكنى متفائل بالتأهل لكأس العالم».

من جانبه، قال زكى عبدالفتاح، مدرب حراس المرمى، إن المباراة كانت قوية من الفريقين وإن المكافأة التى حصل عليها اللاعبون بعد الرحلة الشاقة هى الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.

واختص ضياء السيد، المدرب العام، الإعلاميين بالشكر لمساندتهم المنتخب فى المرحلة الماضية.

وأكد أن الجهاز الفنى سيغلق على نفسه فى المرحلة المقبلة لإصلاح الأخطاء وعلاج السلبيات. وناشد المدرب العام عماد البنانى، رئيس المجلس القومى للرياضة، ضرورة صرف مكافآت اللاعبين المتأخرة، وقال: أطالب عماد البنانى بأن «ياخد باله من المنتخب» بشكل أكبر، ولنا فى ذمة المجلس القومى للرياضة مكافأة سبع مباريات لم نحصل عليها وسبق أن قلت له عندما كنا فى الإسكندرية إننا نواجه ظروفا صعبة ورغم هذا لا نشكو لكنه لم يفعل أى شىء جديد لحل المشكلة.

وحول برنامج إعداد الفريق استعداداً للقاء أفريقيا الوسطى قال ضياء السيد: سنتجمع مساء اليوم «الثلاثاء» فى المعسكر وغدا نسافر إلى الإسكندرية صباحاً للتدريب مرتين قبل أن نلعب المباراة، لافتاً إلى أن الجهاز الفنى لن يضم أى عناصر جديدة باستثناء عماد متعب، رأس الحربة، حيث قال بوب برادلى إنه سيضمه إلى المعسكر بعد العودة للقاهرة.

هنا كوناكرى

■ بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب، اشتكى من عدم وجود تكييف فى قاعة المؤتمرات التى أقيم فيها المؤتمر الصحفى بعد المباراة، وظل «برادلى» يتصبب عرقاً وكذلك الصحفيون لهذا اضطر لإنهاء المؤتمر بسرعة.

■ أحد وكلاء اللاعبين الإنجليز أبدى إعجابه بمستوى محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر، وظل يسأل عنه وسنه والنادى الذى يلعب له وقال إنه يصلح للاحتراف فى الدورى الإنجليزى.

■ أحمد المحمدى قال إنه غير حزين لعدم المشاركة والدفع بأحمد فتحى بدلاً منه، مشدداً على أنه من المهم تحقيق الفوز. وأكد «المحمدى» أنه سينتظم فى تدريبات فريقه سندرلاند الإنجليزى بعد أسبوع من مباراة أفريقيا الوسطى، وأن مديره الفنى متمسك به عكس ما يتردد.

■ لفتت كثرة وجود السحرة داخل أرض الملعب انتباه اللاعبين قبل المباراة، لكن محمد أبوتريكة وحسنى عبدربه طلبا من زملائهما عدم الالتفات لأى منهم، والاستعانة بقراءة القرآن قبل نزول أرض الملعب.







 
قديم منذ /06-12-2012, 03:49 PM   #2

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي رد: صحف الثلاثاء: بتروجيت للأهلي مروان بـ3 مليون و2 "لعيبة" وكونان أهل

الله كونآن جي :d
بس إن شاء الله مش بدل سعيود

وبآلتوفيق للمنتخب


تسلمي يآقمر عل الأخبآر ^^







 
قديم منذ /06-12-2012, 04:00 PM   #3

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: صحف الثلاثاء: بتروجيت للأهلي مروان بـ3 مليون و2 "لعيبة" وكونان أهل

شكرا لمرورك على موضوعي







 
قديم منذ /06-14-2012, 12:02 AM   #4

مشرفة قسم ليلة العمر سابقا

 

 رقم العضوية : 71232
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ALEX
 المشاركات : 13,574
 الحكمة المفضلة : عندما تخسر جولة فى رحلة الحياة لا تخسر التجربة وانهض فورا مستبشرا فتلك هو اولى درجات النجاح ♥
 النقاط : Sh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond reputeSh2wA has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 182471
 قوة التقييم : 92

Sh2wA غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: صحف الثلاثاء: بتروجيت للأهلي مروان بـ3 مليون و2 "لعيبة" وكونان أهل

ثانكس عـــ الخبر
منتظرهـــ النيو :d
احتراااااااامى //
shahy nour







 
قديم منذ /06-14-2012, 07:49 AM   #5

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: صحف الثلاثاء: بتروجيت للأهلي مروان بـ3 مليون و2 "لعيبة" وكونان أهل

شكرا لمرورك على موضيعى







 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
للأهلي, مليون, مروان, لعيبة, أهلاوي, الثلاثاء, بتروجيت, بـ3, صيف, وكونان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتهاء صفقة مكي نهائياً وكونان أهلاوي خلال ساعات اهلاويه موت كرة القدم المحلية و العربية 6 06-14-2012 07:55 AM
مليون قارئ لصفحة "اليوم السابع" على الـ "facebook" alaadino منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 02-17-2012 03:52 PM
بالفيديو.. "ألتراس أهلاوى" يهاجم القيادات الفاسدة فى الداخلية بـ"يا غراب ومعشش" ღ Gի๐sτ ღ كرة القدم المحلية و العربية 6 05-17-2011 02:26 PM
"القنبيط" لصحيفة الحياة: 400 مليون جنيه خسائرنا فى "عمر أفندى" ARAGON منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 2 05-12-2011 04:41 PM
مروان خوري " اتعودت عليك & راجعين " Master Q 192Kbps من الالبوم القادم Şα3Đ..♥ الأغاني الفردية 0 04-21-2010 06:02 PM


الساعة الآن 10:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w