::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ممثل عاطفي
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 1 -
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 2 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 7 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 9 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-23-2009, 12:02 PM   #1

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي أسمع كلامك أصدقك أشوف الاستادات والملاعب استعجب !!!!

الموضوع ده قرأته وجيبته عشان تحكموا بين اللي بيتقال واللي احنا بنشوفه في ملاعبنا

حاجة تكسف




وعد المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى ونائب رئيس الاتحاد المصرى بأن يكون تنظيم مصر لمونديال الشباب هو الأفضل على مدار التاريخ،
وأبدى تفاؤله بالانتقادات التى تتعرض لها اللجنة المنظمة، والتى اعتبرها تكراراً لسيناريو بطولة الأمم الأفريقية، التى خرجت فى أبهى صورة،
والملعب انت ماشوفتوش يا كابتن ولا ماتفرجتش على الماتش الاستاد كان ألف حسرة عليه في البطولة
وأعلن أبوريدة أن شوقى غريب وحازم إمام وعمرو شبانة وهشام مصباح سيسحبون القرعة التى ستقام ٥ أبريل المقبل فى الأقصر، وأشار إلى أن حفل الافتتاح سيقام باستاد برج العرب، وأن الفنان عمرو دياب سيقدم أغنية فرانكفونية، وأكد عدم وجود مشكلة خاصة بالملاعب رغم ضآلة الميزانية.
يبقى هايحصل عجز ونقول ده آخر حاجة قدرنا نعملها.
والله احنا نفسنا نشوف ملاعب ذي أوروبا ولا الناس دي من عالم تاني
وأكد أبوريدة أنه قدم الكثير لمصر من خلال منصبه فى الاتحاد الأفريقى، عكس ما يردده البعض، وقال إنه يفضل الأفعال وليس الأقوال، وأنه سيسير على نفس النهج فى الاتحاد الدولى لكرة القدم وانتقد أبوريدة هيمنة مجلس إدارة اتحاد الكرة على اللعبة،
مشيراً إلى أن دور المجلس ينحصر فى وضع الاستراتيجيات فقط، وترك التنفيذ للإدارات المتخصصة. وكشف أبوريدة حقيقة الخلاف حول «المادة ١٨» من لائحة الفيفا، والاختلاف مع سمير زاهر حول مرشح الاتحاد العربى للرئاسة، وأسباب استبعاد محسن صالح من تولى منصب المدير الفنى فى هذا الحوار:
* بداية ما آخر الاستعدادات لحفل قرعة المونديال؟
- حفل القرعة سيقام يوم ٥ أبريل فى معبد الأقصر مهد الحضارة المصرية، وسيتم بثه على الهواء مباشرة لنحو ٨٥ دولة، وستكون مدته ٥٠ دقيقة، وسيعتمد على الإبهار الشديد إلى جانب فقرة استعراضية ستكون مفاجأة الحفل، الذى نتمنى أن يظهر وجه مصر الحضارى للإسهام فى الترويج للسياحة المصرية.
* هل تم توجيه الدعوة لنجوم عالميين؟
- اللجنة المنظمة فضلت أن يكون حفل القرعة مصرياً خالصاً، وسنكتفى بتوجيه الدعوة لجاك وارنر نائب رئيس الاتحاد الدولى وجيم برواند رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، فضلاً عن دعوة للدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، والجديد أن حازم إمام سيشارك فى سحب القرعة، باعتباره أبرز اللاعبين الذين شاركوا فى مونديال الشباب، وشوقى غريب الذى قاد المنتخب لأفضل إنجاز فى بطولة العالم للشباب، وأبطال مصر فى المحافل الدولية عمرو شبانة بطل العالم للإسكواش وهشام مصباح الفائز ببرونزية أولمبياد بكين.
*ماذا عن تميمة البطولة؟
- هناك أفكار كثيرة مطروحة للتميمة، وفى البداية تم طرح «الجمل» لكننا وجدنا أن اتحاد اليد كان قد اختاره لمونديال شباب اليد، ونفكر فى حلين بديلين، إما «السيد قشطة» باعتباره مصرياً قديماً، وهى معلومة قد لا يعرفها الكثيرون و«السونسرت» إله الشباب ورمز القوة عند الفراعنة، وذلك بالتنسيق مع الخبراء والمتخصصين الذين يدرسون جميع الأفكار المطروحة.
* متى ستصل لجنة التفتيش.. وما حقيقة عدم معالجة ملاحظاتها السابقة؟
- لجنة التفيش ستكون ضمن وفد الفيفا الذى سيحضر حفل القرعة، وأغلب الكلام الذى يتردد عن أن لجان التفتيش السابقة هددت بسحب البطولة لا أساس له من الصحة، فكل الملاحظات التى وردت فى تقرير لجنة التفتيش برئاسة جاك وارنر تم إعداد رسومات بها وأرسلت للاتحاد الدولى، وأبدى موافقته عليها.
* ولكن لم نشاهد شيئاً على أرض الواقع؟
- لقد انتهينا من استاد برج العرب، الذى يعد مفخرة لمصر، وكذلك استاد الإنتاج الحربى واستاد السويس ولم يعد سوى استادات الإسماعيلية والإسكندرية وبورسعيد، ويجرى العمل بها بعد تسلم الاستادات يوم ٢١ من الشهر الجارى.
* وماذا عن استاد القاهرة؟
- على عكس ما يتصور البعض، كان العمل باستاد القاهرة قد بدأ منذ أربعة أشهر، ويتبقى أرضية الملعب، ووفقاً لمتخصصين فإن أنسب وقت لزراعة النجيلة هو الأسبوع الأخير من الشهر الجارى حتى تظهر بصورة جيدة فى المونديال.
* ما حقيقة الخلاف مع اتحاد الكرة ومطالبته بتأجيل إغلاق الاستادات؟
- المواعيد معروفة للجميع منذ فترة طويلة، ولا يوجد مشكلة مع اتحاد الكرة، وفيما يتعلق بلقاء المنتخب مع رواندا فى التصفيات المؤهلة لكأس العام، فلدينا استاد بديل هو الكلية الحربية، ولا يمكن أن نؤجل إغلاق الاستاد وعدم إصلاح الأرضية بسبب لقاء واحد.
* لماذا تم استبعاد استضافة أسوان لإحدى مجموعات البطولة؟
- بسبب التكلفة العالية وقلة الوقت.
* كم تبلغ ميزانية الدولة التى تم تحديدها للبطولة؟
- المعروف للجميع أنه تم رصد ٩٠ مليون جنيه لتطوير الملاعب والاستادات، أى ما يعادل ١٧ مليون دولار، وهى ميزانية ضئيلة مقارنة بالدول الأخرى.
* هل يعنى ذلك تبريراً مبكراً فى حالة ظهور الملاعب بصورة غير لائقة؟
- ليس تبريراً، وإنما حقيقة، وليس معنى ذلك أن الملاعب ستظهر بصورة سيئة بل على العكس، فنحن نعمل فى ضوء الإمكانات المتاحة للخروج بها فى أفضل صورة، وبحكم زياراتى لأغلب دول العالم كنت أتمنى أن تكون الاستادات المصرية على أفضل مستوى.
* معنى ذلك أننا غير مؤهلين لاستضافة كأس العالم للكبار؟
- فى ظل البنية التحتية الحالية نحن غير مؤهلين، ولكن لا يمكن أن ننكر فى نفس الوقت المجهود الكبير الذى توليه الدولة لتطوير المنشآت.
* ما سر الهجوم الدائم على اللجنة المنظمة؟
- هذا الهجوم يدعونى للتفاؤل، فهو تكرار للسيناريو الذى حدث قبل بطولة أمم أفريقيا ٢٠٠٦، حيث تعرضنا وقتها لانتقادات شديدة، ومع ذلك حققنا نجاحاً منقطع النظير، لأننا نعمل على أرض الواقع وليس على صفحات الجرائد.
* هل تواجه نفس العقبات التى واجهتك قبل بطولة أمم أفريقيا؟
- ليس بنفس المقدار، فأعداء النجاح دائماً موجودون ولكن ما يحفزنى هو ثقة رجل الشارع فى قدراتنا لتخرج البطولة بصورة لائقة، مثلما حدث فى أمم أفريقيا، التى كانت بإجماع جميع الخبراء هى الأفضل على مدار تاريخ البطولات الأفريقية أيضاً، وأعد أن يكون مونديال الشباب هو الأفضل فى التاريخ، وأتمنى إقبالاً جماهيرياً كبيراً حتى نكسر رقم المليون مشجع الذى تحقق فى البطولة التى استضافتها كندا.
* وهل تم الاستقرار على حفل الافتتاح؟
- حفل الافتتاح سيقام باستاد برج العرب، وسيكون بمثابة افتتاح للاستاد أيضاً، وستقتصر مدة الحفل على عشر دقائق فقط تعتمد على الإبهار التكنولوجى، فضلاً عن قيام عمرو دياب بأداء أغنية فرانكفونية وسيشارك المنتخب فى الافتتاح، أما باقى مبارياته فستقام باستاد القاهرة.
* ولماذا تم تقليص مدة الحفل؟
- بناء على طلب الاتحاد الدولى للحفاظ على أرضية الملعب، خاصة أن بطولات العالم تختلف عن الأولمبياد، ونتمنى أن يخرج الحفل بصورة لائقة، خاصة أنها ستكون المباراة الوحيدة للمنتخب، أما باقى مبارياته فتقام باستاد القاهرة.
* ماذا عن دعم الاتحاد الدولى للبطولة؟
- سنحصل على دعم الاتحاد الدولى، فضلاً عن الرعاة ولن أتحدث عن أرقام، ولكننى أعد بأن تحقق البطولة مكاسب، كما سبق وحققت بطولة أمم أفريقيا مكاسب مادية.
* ما حقيقة المخالفات فى ملف أمم أفريقيا ٢٠٠٦؟
- لا يوجد أى مخالفات، وحقيقة الأمر أن سعة الاستاد الفعلية تبلغ ٦٨ ألف تذكرة، يتم تجميد سبعة آلاف تذكرة منها وتمثل نسبة الـ ١٠٪ لأسباب أمنية، وبالنسبة لملاحظة الجهاز المركزى عن عدم طرح هذه التذاكر للبيع فقد قمت بشرح الأمر فى لجنة الشباب والرياضة، وتم إغلاق الملف بتوجيه الشكر للجنة المنظمة.
*كيف ترى فرص منتخب الشباب فى المونديال؟
- منتخب الشباب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ويتم إعداده بشكل جيد تحت قيادة سكوب وهانى رمزى، ونأمل أن يحقق نتائج إيجابية، خاصة أنه فى حالة وصوله للمربع الذهبى سيكون ذلك أحد أسباب النجاح الجماهيرى للبطولة.
* ما حقيقة تخلى اتحاد الكرة عن مساندتك فى انتخابات الاتحاد الدولى؟
- رد ضاحكاً «متقلبش علىّ المواجع»، أنا لم أتلق قرشاً واحداً دعماً من أحد، وقد اعتمدت على تحركاتى الشخصية، ولم ألق الدعم والمساندة من الأشخاص الذين كنت أتمنى دعمهم.
* البعض يشكك فى استفادة مصر من منصبك الدولى كما حدث فى منصبك الأفريقى؟
- لقد قدمت الكثير والكثير لبلدى من خلال عضويتى بالمكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى، ولكن لا تعليق على ما قدمته، ولن أذكر شيئاً لأن من يفعل لا يقل، ولا تنس أننى أعمل فى منصب أمثل فيه أفريقيا.
* وما الذى ستقدمه من خلال منصبك الدولى؟
- هناك سوء فهم للمناصب الدولية عند البعض، فالمنصب الدولى شرف للبلد قبل الشخص مثل منصب محمد البرادعى ورئاسته لوكالة الطاقة الذرية، وعندما نجحت فى عضوية المكتب التنفيذى بالفيفا كتبوا المصرى هانى أبوريدة، وكلما نجحت فى منصبى كنت واجهة مشرفة لبلدى، ولا تنس أننا حصلنا على «صفر المونديال» لغياب التمثيل الدولى لمصر، وسأعمل جاهداً على خدمة مصر فى أى منصب أشغله وقبل أن أتولى المهمة رسمياً نجحت فى التعاقد على ملعبين من النجيل الصناعى أحدهما فى بورسعيد والآخر فى مشروع الهدف وتبلغ تكلفتهما مليونى دولار.
* كيف ستوفق بين مسؤولياتك فى الاتحاد المصرى ونظيريه الأفريقى والدولى؟
- سأسعى جاهداً للتوفيق بين مسؤولياتى، ولا أنكر أن وجودى فى أكثر من اتحاد سيؤثر على دورى فى الاتحاد المصرى، والسبب فى ذلك هو التفسير الخاطئ والشائع لدينا لدور مجلس إدارة الاتحاد فى مصر، فلا يوجد رئيس اتحاد فى العالم يدير، وإنما دور مجلس الإدارة هو وضع الاستراتيجيات، على أن ينفذها الجهاز التنفيذى، وأنا حالياً أقوم بإعداد هيكلة جديدة للاتحاد لإعادة التنظيم والقضاء على المجاملات.
* وما رأيك فى تدخلات مجدى عبدالغنى فى لجنة شؤون اللاعبين؟
- كما قلت المفترض أن دور مجلس الإدارة يقتصر على وضع السياسات وليس التنفيذ، فالاتحاد ليس «إرثا» لأحد، وإنما منظمة لابد أن يحكمها العمل المؤسسى.
* ما حقيقة الخلاف حول تعيين محسن صالح مديراً فنياً للاتحاد؟
- كل ما فى الأمر أننى قدمت خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة لإرجاء تعيين المدير الفنى لحين الانتهاء من الهيكلة وتحديد اختصاصاته، خاصة أننى أرى أن إشراف أعضاء مجلس الإدارة على المنتخبات مرحلة وانتهت، وأن ذلك سيكون دور المدير الفنى.
* ما حقيقة المادة ١٨ فى لائحة الاتحاد الدولى؟
- هذه المادة وضعت فى اللائحة للحد من المراهنات، بحيث لا يجوز أن يدير شخص واحد أكثر من ناد، والأمر لا ينطبق على أندية الشركات فى مصر، التى يملك كل منها مجلس إدارة مستقلاً.
* ولكن البعض يتهم أندية الشركات بتدمير الأندية الشعبية؟
- على الصعيد الفنى أندية الشركات أسهمت فى الارتقاء بالدورى لما تملكه من إمكانات فى شراء لاعبين مميزين، ولكنها فى نفس الوقت أثرت بالسلب على الأندية الجماهيرية، التى لا تمتلك نفس الإمكانات، وكنت أتمنى أن ترعى الشركات الأندية الشعبية للحفاظ على جماهيرية الدورى.
* ما رأيك فى عودة قائمة الـ ٢٥ لاعباً؟
- فى أغلب دول العالم فإن القائمة فوق الـ ٣٠ لاعبا، وأقترح أن تقتصر على ٢٥ لاعباً، بالإضافة إلى قيد ٥ لاعبين تحت ٢٣ سنة وذلك لتشجيع الأندية على الاهتمام بالناشئين.
* أخيراً ما حقيقة الخلاف بينك وبين سمير زاهر على مرشح الرئاسة للاتحاد العربى؟
- لا يوجد خلاف بالمعنى التقليدى، ونحن فى المرحلة الراهنة نتبنى مبادرة لتقريب وجهات النظر بين الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب فى المملكة العربية السعودية والقطرى محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوى، بحيث يتم تأجيل انتخابات الاتحاد العربى إلى ما بعد انتخابات الاتحاد الآسيوى، ومن ثم إقناع محمد بن همام بالتنازل، بعد ذلك عن الترشح للاتحاد العربى فى حال إعادة انتخابه للاتحاد الآسيوى.


مش عارفين هانلاقي نجيله ولا لأ يا كابتن هادي في المونديال ولا إيه

بكرة نشوف
سلام







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-23-2009, 12:07 PM   #2

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 15252
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 العمر : 46
 المكان : بــ......نــ....هـ..........ا
 المشاركات : 346
 النقاط : طــيــرالجنــه المهــاجـر will become famous soon enoughطــيــرالجنــه المهــاجـر will become famous soon enough
 درجة التقييم : 107
 قوة التقييم : 0

طــيــرالجنــه المهــاجـر غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

والله انت معاك ملييون المليوه الحق فى الكلام ده .. وكلامك مش ممكن حد ينكره لأننا كلنا شوفنا الحاجات دي

شكراً لك ولي عوده







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-23-2009, 12:09 PM   #3

مشرفة قسم الألعاب سابقا

♥ ﻬ άήģεℓ ℓόvè ﻬ ♥

 

 رقم العضوية : 7682
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المكان : Egypt
 المشاركات : 1,871
 النقاط : Just G!rl will become famous soon enough
 درجة التقييم : 99
 قوة التقييم : 1

Just G!rl غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم إيديك

دايماً متميز في مواضيعك وفي نقلك

بانتظار جديدك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-23-2009, 12:10 PM   #4

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طــيــرالجنــه المهــاجـر
والله انت معاك ملييون المليوه الحق فى الكلام ده .. وكلامك مش ممكن حد ينكره لأننا كلنا شوفنا الحاجات دي

شكراً لك ولي عوده



شكرا على المرور العطر ودمت بكل ود وتقدير







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-23-2009, 12:11 PM   #5

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة
تسلم إيديك

دايماً متميز في مواضيعك وفي نقلك

بانتظار جديدك



شكرا فراشة على المرور العطر

أسعدني تواجدك


ودمتي بكل ود وتقدير







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-24-2009, 03:46 PM   #6

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 15339
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المكان : مدينة الاحزان
 المشاركات : 168
 النقاط : كان ليا زمان حبيبه will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كان ليا زمان حبيبه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا ع التوبيك الجميل
وصراحه الاستادات وحشه موت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-25-2009, 09:38 AM   #7

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان ليا زمان حبيبه
شكرا ع التوبيك الجميل
وصراحه الاستادات وحشه موت



منورنا ياغالي وإن شاءالله نشوف استادات جامدة في كاس العالم

شكرا على مرورك العطر ودمت بكل ود وتقدير مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق أخوك أحمد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-25-2009, 09:30 PM   #8

موقوف
 

 رقم العضوية : 825
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 466
 النقاط : ameral3zab will become famous soon enough
 درجة التقييم : 60
 قوة التقييم : 0

ameral3zab غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى ameral3zab إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ameral3zab
أوسمة العضو
افتراضي

تسلم ايدك يابرنس ايه الروعه دى

هو احنا هنفضل كده









  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-26-2009, 10:07 AM   #9

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameral3zab
تسلم ايدك يابرنس ايه الروعه دى

هو احنا هنفضل كده








شكرا على مرورك العطر
ودمت بكل ود وتقدير
مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق
أخوك أحمد







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسمع, أصدقك, أشوف, الاستادات, استعجب, والملاعب, كلامك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلامك من ذهب ~♥ Queen sozan♥~ منتدى الأتيكيت - عادات و تقاليد - التعامل مع الاخرين 10 07-12-2012 09:01 PM
نفسي أصدقك كسرى مواضيع عامة - ثقافة عامة 9 08-20-2010 07:59 PM
والله لصدقك القول ؟ عاشق المستحيل557 قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 0 10-01-2009 03:06 PM
لا أرى.. لا أسمع .. لا أتكلم !!! dr.mishmisha قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 1 11-08-2008 11:38 PM


الساعة الآن 02:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w