::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
حل جميع مشاكل إيقاف الفوتوشوب وإستعادة الإعدادات الافتراضية-Restore Photoshop default
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 1 -
البطل المزيف....قصة قصيرة
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 2 -
الوفاء
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 5 -
كوكب جديد
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 3 -
لا تقلقى - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 4 -
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : مارد الغضب - مشاركات : 11 -
غموض عاشق - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 1 -
حز في قلبي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - آخر مشاركة : hodahani - مشاركات : 2 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
إزاي تضيف التأثير الدرامي بالفوتوشوب - Create a Dramatic Color Effect
الكاتـب : JUST AHMED - آخر مشاركة : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 1 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : هدوء نسمة - مشاركات : 4 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-30-2012, 02:53 AM   #1

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 89136
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 العمر : 30
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Misr El-Gedida‏
 المشاركات : 2,690
 الحكمة المفضلة : حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب
 النقاط : Mshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3461
 قوة التقييم : 2

Mshaar EnSan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25/09/2012 (التقرير الكامل والحصري)




ظهر النجم سي ام بانك جالسا وسط الحلبة برفقة بول هيمان الذي أعلن أن العرض لن يبدأ حتى يحق الحق ويعود لأصحابه قاصدا قضية التحكيم الأسبوع الماضي، حيث قام بإعادة اللقطة التي وضع فيها بانك قدمه على الحبال قبل أن ينتهي الحكم من العد.

طلب بول هيمان من حكم النزال الذي أثار الجدل أن يحضر إلى الحلبة ويقدم اعتذاره لبطل WWE سي ام بانك عن قراره الخاطئ. دخل الحكم واعترف أنه ارتكب خطأ كونها المرة الأولى التي يدير بها نزالا.

طلب بول هيمان من الحكم تقديم استقالته لأنه أخطأ في أول نزاله. قدّم الحكم اعتذاره لكنه رفض الاستقالة وهو مالم يعجب سي ام بانك الذي تساءل كيف حصل على وظيفته. رد الحكم بأن تعيينه تم عن طريق اي جي بعد أن أصبح الرو 3 ساعات.

غضب بول هيمان من حديث الحكم وأخذ يتهكم عليه. طالب سي ام بانك مديرة العرض اي جي بالحضور لطرد الحكم لتتحمل مسؤولية قرارها بتعينه. دخلت اي جي إلى الحلبة وطالبها بول بدوره عكس القرار فور وصولها وإعلان بانك فائزا.

غضبت اي جي من قرار بانك وهيمان بالاعتصام وسألتهما "من تظننان نفسيكما حتى تحتجزا عرض الرو؟. رد سي ام بانك بأنه من دعمها عندما كانت حزينة وعرض لقطاتها السابقة عندما طلبت منه الزواج بها بشكل علني.

كما تعمد سي ام بانك الضغط على اي جي لتعكس قرارها كي لا يعرض مكالماتها التي كانت تطارده بها عندما كانت ترتدي قميصه لأسابيع متتالية، ثم أمرها أن تعترف أنه الأفضل في العالم. قاطع بول هيمان بانك وأصر أن يتولى الموقف بنفسه.

جثى بول هيمان على ركبتيه وطلب من اي جي الزواج ووعدها بأن تصبح ذات نفوذ تاريخي وأن يصبحا معا أقوى من ستيفاني ماكماهون وتريبل اتش (وآخرون) كي ترتقي إلى حدود لم تصلها من قبل. غضبت اي جي بشكل كبير وقامت بصفع بول هيمان ثم غدرت الحلبة.

ظهر الحكم خلف الكواليس وقدّم شكره لـ اي جي لدفاعها عنه ووعد بأن لا تتكرر تلك الغلطة. أكدت اي جي بأنها سوف تحرص على عدم تكرار غلطته لأنه جعلها تبدو كمديرة حمقاء أمام الجميع وسبب لها إحراجا كبيرا.


النزال الأول
دولف زيغلر - يهزم - كوفي كينغستون

أحرج صديق كينغستون ار تروث فيكي غيريرو كثيرا قبل النزال حيث رمى كوب ماء او عصير بارد في وجهها مما دفع الحكم لطردهما معا خارج الحلبة. تم استعراض الأحداث الطريفة بين دانييل براين والمصارع كين في سماك داون الماضي.

ثم بث فيديو للطبيب شيلبي جالسا إلى دانييل براين في أحد المطاعم في وقت سابق ويتحدثا عن أحداثهما. ظهر كين مرتديا ملابس النادل بناءا على طلب الطبيب كنوع من العلاج لكلاهما.

ضحك براين من مظهر شريكه وأخذ يتهكم على كين الذي رد الكيل بتوبيخ براين بشدة وخصوصا على مظهره الذي يشبه الماعز على حد قوله.


النزال الثاني
فريق يونغ واونيل - يهزم - فريق ماريللا وزاك رايدر


التذكير مجددا بالمقابلة التي سيتم بثها لمايكل كول وجيري لولير بعد خروجه من المستشفى. ثم تم الإعلان عن وجود ضيف خاص في عرض الرو سيكشف عن هويته لاحقا تبين أنه الأسطورة ميك فولي.

دخل ميك فولي إلى الجلبة وعبّر عن سعادته للتواجد في الرو وقال أن لديه ما يقوله لسي ام بانك وطلب منه الحضور إلى الحلبة.

دخل بطل WWE وطلب من فولي إظهار بعض الإحترام حيث كان بإمكانه أن يقول ما لديه بشكل خاص بينهما. رد فولي بأنه كان من أوائل المباركين لبانك بفوزه ببطولة WWE في السابق. ثم تطرق فولي للحديث عن شراكة بانك وهيمان.

وقال أنه أسوأ ما فعله بانك هو شراكته مع هيمان وقوله بأنه "فتى بول هيمان". وتساءل فولي لماذا يحتاج بانك لأن يتحالف مع بول هيمان وهو شخص بارع في كل شيئ.

طلب فولي من بانك بأن يعود لى سابق عهده وقال أن عليه أن يتحلى بالشجاعة وان يصنع التاريخ وان يواجه جون سينا في عرض الجحيم في القفص.

لم يتوانى سي ام بانك في رده عن مهاجمة الجماهير التي قال أنه لا يهتم لأمرها وإنما يهتم لأن يبقى بطلا لأكبر قدر ممكن يوم بعد يوم. وكان قد علّق على حفاظه على اللقب أمام جون سينا مرتين في السابق في عرضين كبيرين.

قاطع ميك فولي حديث بانك غاضبا وقال أن التاريخ لا يهم. لأن الجماهير لا تتذكرها وأن كل ما يهمه والجماهير هي المواقف التي يتخذها المصارع في مسيرته. وطلب منه مرة أخرى أن يوافق على مواجهة جون سسينا الذي يفترض أن يتعافى من أثر العملية قبل موعد العرض الكبير القادم. ثم غادر فولي الحلبة تاركا بانك في حيرة من أمره.

النزال الثالث
رايباك - يهزم - ذا ميز


ظهر دانييل براين والمصارع كين من خلال فيديو مسجل وهما يتناولان طعام الغداء واتفق كلاهما أنهما لا يمكن أن يصبحا صديقين أبدا. ثم أخذا يصرخان في المطعم كنوع من التنفيس عن الغضب.

ظهرت اي جي في مكتبها برفقة عدد الحكام وشجعتهم على إتخاذات القرارات الصحيحة وأكدت أن الجميع يخطئون. حضر دلريو بناءا على طلب اي جي وقالت انها ستعمل على إرضائه وقررت أنه سيواجه فريق شيمس وري مستري وسين كارا برفقة محاميه ديفد أوتنغا ومذيعه الخاص ريكاردو رودريغز.

النزال الرابع
وايد باريت - يهزم - تايسون كيد


دخل مايكل كول إلى الحلبة وتحدث عن المعجزة التي حصبت بنجاة جيري لولير من الأزمة القلبية التي تعرض لها سابقا ورحب برفقة الجماهير بجيري لولير عبر الأقمار الصناعية.

عبّر جيري لولير عن شكره وامتنانه للظهور في عرض الرو أمام الجماهير وقدم اعتذاره عن الصوت المبحوح الذي تكلم به. سأل كول زميله عمّا حصل معه أثناء العرض وقال أن آخر ما كان يذكره هو النزال مع أورتن ثم أفاق في المشفى.

ودار حوار بين المذيعين عن بعض الأحداث وركز جيري لولير على شكر الجماهير التي أرسلت له الرسائل الألكترونية. وقال جيري أنه سيعود حالما يسمح له الأطباء بذلك.


النزال الخامس
فريق شيمس وري مستريو وسين كارا
- يهزم -
فريق البرتو دلريو وديفد أوتنغا وريكاردو رودريغز


ظهر دانييل براين والمصارع كين في فيديو فكاهي جديد برفقة الطبيب شيلبي وهما يتناولان الطعام حيث قام كين بالتجشؤ وبراين بالاستفراغ في حضن الطبيب
. ثم أعلن مايكل كول عن الأسماء المقترحة والتي طلب من الجماهير عليها لتسمية فريق براين وكين.

دخل دانييل براين والمصارع كين إلى الحلبة وأعلن مايكل كول نتيجة التصويت وأن الجماهير اختارت اسم HEll no (هيل نو) لفريق كين-براين. هاجم كودي رودس وداميان ساندو فريق هيل نو وأعلنا عن تحالفهما في فريق جديد للمنافسة على بطولة الزوجي.

النزال السادس
فريق ايف وفينكس - يهزم - فريق ليلى وفوكس


دخلت المصارعة المصابة كايتلين وقالت أنها راجعت فيديو المراقبة الأمنية في عرض ليلة الأبطال وشاهدت أن من هاجمها كانت مصارعة شقراء. ألقت ايف بالملامة على فينكس وهاجمتها. ظهر جون سينا خلف الكواليس متحدثا لأحد الموظفين في لقطة سريعة.

النزال السابع
برودس كلاي - ضد - تنساي


لم يكتمل النزال بسبب بدخول العملاق بيغ شو بصورة مفاجئة وقام بلكمهما واحدا تلو االاخر. تم الإعلان مواجهة بين بيغ شو وراندي أورتن في سماك داون القادم.

دخل النجم المصاب جون سينا وقال أنه وجد مشاعرا متنوعة تجاهه ثم وجّه شكره للجماهير التي دعمته ودعمة حملة WWE في مكافحة السرطان.

تطرق سينا للحديث عن الحكم وعن سي ام بانك. وقال أن لديه مشاكل بتحديد شخصيته وانه تحول لشخص آخر ووصفه بالقرد وبأوصاف أخرى وقال أنه نظام البي جي يمنعه من الحديث والشتم أكثر.

كما ثمّن جون سينا جهود الجماهير التي جعلت عرض الرو رائعا. وقال أنه لا يضمن موعد تعافيه ولا يضمن مشاركته في عرض الجحيم في القفص لكنه يضمن وجوده هناك ليقاتل. أراد سينا المتابعة في حديثه حول ضمانه لمواجهة بانك في ذلك العرض إلا أن الأخير قاطعه برفقة مدير أعماله بول هيمان الذي كان يرفع الحزام عاليا.

رد سي ام بانك قائلا "تصريحات جميلة من جون الطفل" ثم تابع بانك حديثه حول نزاهة بانك التي طعن بها سابقا. ثم تطرق للحديث عن نزال ليلة الأبطال وأن سينا يريد مواجهته بيد واحدة في عرض الجحيم في القفص 2012.

طلب سينا من بانك بأن يخرس ويقبل بمواجهته داخل القفص. رد بانك أنه يود مقابلته إلّا أن ذلك لن يكون عادلا للمصارعين الآخرين الذين يتطلعون لفرصة المنافسة أيضا.

أمر بانك الجماهير أن يحرسوا ثم قال طلب من سينا أن يهرب وإلّا سيقوم بأذيته. وقال أن نزاهته غير قابلة للنقاش وأنه يأمر الجميع باحترامه كبطل.

بدأ سي ام بانك يعد تنازليا من خمسة كي يتيح الفرصة لجون سينا للهرب من أمامه ليتفاجئ بانك بعد الإنتهاء من العد أن سينا يحمل أنبوبا حديديا.


ضرب سينا سي ام بانك بالإنبوب على صدره ليلوذ بالفرار خلف الكواليس ويصب غضبه على ميك فولي. ثم تفاجئ بـ رايباك ينظر إليه محدقا. وانتهى العرض على هذا المشهد.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2012, 04:01 AM   #2

موقوف
 

 رقم العضوية : 81604
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ولد
 المكان : جمهورية القمر
 المشاركات : 7,634
 الحكمة المفضلة : من لا يراني في عينيه ذهبا لا ولم ولن أراه تحت قدماي ترابا
 النقاط : نهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond reputeنهر النيل has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 166504
 قوة التقييم : 0

نهر النيل غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يسلموا للمجهود الغالي
تسلم ايدك
مودتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2012, 05:03 PM   #3

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 51914
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 16,889
 النقاط : وهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond reputeوهج الايمان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 269730
 قوة التقييم : 135

وهج الايمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

كل النتائج متوقعه بصراحه بخلاف النزال الاول مش متوقعه خالص

تقرير مميز

يسلمووووووو ع الحصريات







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2012, 12:28 AM   #4

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 26
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم ع التقرير والمجهود الرائع
بالتوفيق







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2012, 06:48 AM   #5

 

 رقم العضوية : 45025
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 26
 الجنس : ~ رجل
 المكان : الرياض
 المشاركات : 98,751
 الحكمة المفضلة : سأدع الدنيـا تفعـل بـيّ مـا تشاء . فــهــي " لــن "تتجـرأ ان تفعـل " أكثـر " مِمـآ كتبـه الله لـــيّ
 النقاط : ۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ elMagic ۩۩ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 16445873
 قوة التقييم : 8223

۩۩ elMagic ۩۩ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ۩۩ elMagic ۩۩

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

تمام المجهود
شكرا على الموضوع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-08-2012, 04:03 PM   #6

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

*_*
:
:
:

مشكور ع الخبر

مجهود مميز







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
25 or 09 or 2012, مخدات, الأخير, التقرير, الرو, الكامل, بتاريخ, تقرير, عرض, والحصري, ونتائج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23/10/2012 (التقرير الكامل والحصري) Mshaar EnSan الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 2 10-28-2012 06:03 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02/10/2012 (التقرير الكامل والحصري) Mshaar EnSan الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 4 10-08-2012 04:02 PM
تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14/09/2012 - التقرير الكامل والشامل وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 09-15-2012 01:04 AM
تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 17/08/2012 (التقرير الكامل) وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 08-18-2012 12:07 AM
تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 03/08/2012 (التقرير الكامل) وهج الايمان الالعاب الرياضية الفردية و الجماعية 0 08-05-2012 01:38 AM


الساعة الآن 09:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w