::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
عودة
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : وليد الطويل - مشاركات : 1 -
&&&&& الفراق&&&&&
الكاتـب : وليد الطويل - مشاركات : 192 -
فجر جديد
الكاتـب : احساسى صحيح - مشاركات : 0 -
قوانين
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : وليد الطويل - مشاركات : 5 -
عتاب
الكاتـب : gntlsoll - آخر مشاركة : منيرة محسوب - مشاركات : 10 -
عتاب
الكاتـب : gntlsoll - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 2 -
سيناء الحب
الكاتـب : نزارالفاضل - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 15 -
يناديك النبض
الكاتـب : فادي العراق - آخر مشاركة : fanaa - مشاركات : 15 -
أوله
الكاتـب : خالد عبد الحميد المصرى - آخر مشاركة : محمد خلاف - مشاركات : 1 -
نداء
الكاتـب : فادي العراق - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 10 -
جلا جلا....
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 9 -
بقلمي🖤
الكاتـب : ana aboodya - آخر مشاركة : aboheba - مشاركات : 5 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-24-2013, 04:46 PM   #1

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,892
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Arrow أنا الرئيس المنتخب (مسابقة حوار مع الخيال )

بسم الله
الإخوة المواطنون
أحبتى أولاد مصر الطيبين
السلام عليكم ورحمة الله
(وماتشاءون إلا أن يشاء الله رب العالمين )
وماتوفيقى إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)
أقسم بالله أن أكون مخلصا لوطنى وأن أرعى مصالح
الشعب ذكورهم ونسائهم كبيرهم وصغيرهم غنيهم
وفقيرهم ، وأن لا أسمح أبدا لأى دولة مهما يكن شأنها
ورفعتها أن تقيم على أرض الوطن قواعد عسكرية
أو مصانع خمور ، أو جمعيات أهلية تنشر الفتنة والرذيلة
فى المجتمع المصرى .
أحبتى جميعا أشكركم جميعا من أعطانى صوته ومن صوت
حزينا على نجاحى فالكل عندى سواء .
أحبتى : لم أكن أنتوى أن أرشح نفسى على تلك المهمة
الصعبة والمسئولية الثقيلة والتى تنوء بحملها أولى العزم
من الرجال والجمال والجبال ، وإنما بناءا على رغبة المدام
والعيال وكثير من الأهل والأحبة أللحوا وأصروا .
وكذلك أرتأيت مايدعوا لذلك .
فأقول أشهد الله وأشهدكم أنى سوف أكون مخلصا
ووفيا فى أداء واجبى على أكمل وجه بالذى يرضى
الله أولا ثم يرضيكم .
وقبل أن أحدثكم عن برنامجى المستقبلى والذى أسميته
مشروع التعلية .
أعرونى قلوبكم وآذانكم لأذكركم ما آل إليه حال مصرنا
الغالية والتى كانت على مر العصور والأزمنة تاجا على
رؤوس العالمين ونبراسا وقدوة يحتزى بها أولى الألباب من
البشر ، فلقد كانت مصر والتى كرمها الله فى قرآنه
وأوصى بها سيد الخلق صلوات ربى عليه وسلامه
كانت مقصدا للقاصى والدانِ يتجه إليها كل سكان
البسيطة ، فكل ذو فاقة كان يأتى لمصرنا يحمل
على دابته ما يقتاد به وعياله وللأسف الآن رأينا
من أهل مصر مايحمل خيراتها ويهربها خارج الحدود
بجرة قلم أو يدرولها فى حقيبة فى حسابات بنكية
وكما تعلمون نحن الآن نستلف شوال دقيق .
وكانت مصر بلد الأمن والآمان فمامن خائف إلا حط
رحاله فى ديارنا فنام قرير العين شبعان .
وفى هذا الظرف العصيب على مصرنا كان حتما
علىّ أن أبدأ بأمور أراها بالأهمية بمكان أولها ومقدمة
تلك الأهمية هو علاج الفقر وبحكم أننى أعيش على
أرض مصر ورأيت بأم عينى المصاب بداء الفقر
كيف يتألم ويتوجع حينما تأكل أمعائه الغليظة معدته
الرقيقة ويأكل البرد جسده النحيف فكان واجبا وعلى
وجه السرعة أن أعطى لكل مصاب منهم حقنة شرجية
حتى تصل إلى أمعائه لتغسلها من درن الفقر الأبدى
حقنة مليونية أى تحمل العديد من المليونيات أول
مليون فهو مليون ملطوش يلطش بيه نفسه ومن ثم العيال
وثانيها مليون بسمة وترحيب تحسسه أنه مصرى ولسه على قيد الحياة
أما باقى المليونيات
سوف أذيعها تباعا إن شاء الله .
وثانى الأهميات هو أننى قررت إنشاء العديد من
الوزارات والتى تخدم كافة المواطنين :
الأولى وزارة الحبّيبة وهى معنية بحل جميع مشاكل
الشباب والفتيات وهم لبنة المجتمع وعليهم تبنى الأمم
وقد قال أبن خالتى الحكيم إذا الشباب نام قرير العين
من الحبِ أستيقظ مبكرا للعمل يسعى كما الدبِ
وسوف أختار لها وزيرا متخصص فى الرومنسيات
والعاطفة يستطيع هو ومستشاريه المتخصصون فى القضاء
على مشاكل هؤلاء الأعزاء .
وكذلك أستحدثت وزارة الأرامل والمعوزات وهى
متخصصة فى رعاية كل أرملة مصرية وتعول
أطفال معوزين للكثير من النفقة البدنية كالأكل
والملبس والمسكن وأيضا النفقة الحسية فكل
طفل يتيم سوف أخصص له شهريا طن من الحنان
بدلا من حنان أبيه الميت .
ولا يفوتنى أنى جعلت وزارة مستقلة أسميتها
وزارة المطلقين والمطلقات وهى وزارة لا تقل
أهميتها عن السابقة فنحن كامجتمع مصرى
أصبحنا نعانى من مشاكل الطلاق وخاصة فى
الآونة الأخيرة جراء الإنفضاح العالمى والفضائيات
العريانة والتى تعرض البذخ المادى وألا أخلاقيات
وذلك تسبب فى المشاكل الأسرية وعلى إثرها
كثرت حالات الطلاق والتطليق ، إذن لابد
من الحل الناجع والتصدى لتلك الظاهرة .
ولا يفوتنى المشاكل الأقل درجة فلقد أعددت لها
أيضا وزارة أطلقت عليها وزارة
المضروبين والمضروبات وستكون لها مهام متعددة تنبسق
منها أفرع تغطى أنحاء الجمهورية فكل مضروب من
زوجته فليتقدم على أسرع وجه إلى تلك الوزارة ومعه مايثبت ذلك من آثار كدمات ولطشات ودم يغطى
وجهه وباقى أنحاء جسده وستقوم الوزارة بعمل اللازم
فى منتهى السرعة وكذلك الزوجة .
وأيضا من الوزارات المهمة ضمن مشروع التعلية
أنشأت وزارة جديدة أسمها وزارة المعاكسين والمتحرشين
وأخترت لها وزيرا كفؤ متخصص فى حركات أولاد الإيه
وسأجعل له فى كل شارع وحارة وزقاق واحد موظف
مكلف بتسجيل أى تحريشة أو ترميشة سواء مباشرة
أو غير مباشرة مذكرة كانت أو مؤنثة وبالتالى سنقضى
تماما على تلك الظاهرة والتى أصبحت تعانى منها جميع الأسر المصرية .
وأيضا أستحدثت وزارة أسمها وزارة الردح بدل
من وزارة الإعلام الحالية ومن كرم الله أن مصر ولادّة
وتزخر بالملايين ممن يجيدوا الردح ولدى وزير معه
دكتوراة فى الردح العالمى وعنده خبرة كبيرة فى هذا
المجال فلقد كان يعمل وزيرا فى الصين وكما تعلمون
أن الصينيون لا يعرفون غير العمل والإنتاج والشعب
هناك يفتقر لمثل هكذا نوعية وطبعا العالم أصبح يموج
بالردح الحديث فاختارت الصين هذا الرجل البارع
فى إجادة الردح وفى خلال شهر واحد أصبحوا
الصينين فى طليعة الشعوب الرداحة بفضل مجهوداته
وأنه بمجرد علمه بإنشائى للوزارة لن يتوانا لحظة عن
تحمل تلك المسئولية الوطنية .
وأخيرا وكما تعلمون مشكلة الأمن والأنفلات التموينى
التى نعيشها الآن فهى كبرى مشاكل مصر وهى التى
تؤدى إلى العديد من المشاكل الجانبية ومن ثم ترتب
على ذلك أننى وبأم عينى شاهدت أن الرجل الذى
يسكن بالقرب منى وهو يعمل فى جمعية حقوقى لوحدى
ومن كتر شغله فى القنوات الفضوحية كان يعود
إلى منزله منهك جدا ويلقى بجدته على فراشه ولا
يدرى اللى حوليه بيهببوا إيه نام وفى عز النوم والدنيا
برد جم البلطجية وأخذوا البطنية من عليه وسابوه
نايم فى العراء هو والمزغودة مراته.
فعلشان كده أنشأت وزارة أسميتها الشعب المسلخ
تقوم هذه الوزارة على سلخ جلد أى بلطجى تسول
له نفسه بسرقة حقوق ليست حقوقه .
أخوانى أهل مصر الطيبين :
أعلنكم أننى قررت التنحى وذلك للأسباب الآتية :
كل وزير لم يقوم بالواجب المنوط بيه مدعى أنه الدفاتر
التى كانت فى الوزارة تحتاج لمراجعتها لمدة عشر سنين
وبالتالى لم يستطع الوفاء بالعهود والوعود .
وزير المضروبين والمضروبات أشتكى أن نوعية الضرب
تغيرت بدل الكف والشلوت أصبحت بالرصاص الحى
مماأدى إلى موت الكثير من الشعب .
وزير التحرش أعلن منذ توليه المهمة أن نسبة التحرش
زادت بنسبة 70% مماكانت عليه .

وزير الردح أجرى إحصائية على حارة وحدة تبين
أن نسبة الردح أصبحت فى مصر تمثل المرتبة الأولى العالمية .
وأنه أصبح 999محطة فضاحية متخصصة فى الردح
الموجه لقصر الإتحادية .وسب الرئيس بصفة خاصة
ووزير المطلقين والمطلقات أخبر لوكالة ( والنبى تفضحنى )
أن 75% من المتزوجون المصريون قد طلقوا فى مسافة
زمنية وضعت فى موسوعة الخراب العالمية .
وكنت أتمنى أن أخدمكم ولكن من كتر الرغى بتاعكو
جالى الضغط العالى والمنخفض والسكرو الملح
فاعذرونى أنا طلعت مش أد المسئولية فلازم أتنحى
وقد كلفت العوانس لإدارة شئون البلاد لحين
إشعار آخر
والسلام عليكم ورحمة الله
مع تحيات
رئيسكم المتنحى
رفعت








التعديل الأخير تم بواسطة العاشق الذى لم يتب ; 02-28-2013 الساعة 10:46 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 06:55 PM   #2

مشرفـه سابقة

 

 رقم العضوية : 91395
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 6,410
 النقاط : طِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond reputeطِيشْ ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1695349
 قوة التقييم : 848

طِيشْ ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

بصرآآحة .. جعلتني أخي أود الضحك

كما يقول المثل " هم يضحك و هم يبكي " ..~

حالنا الآن يمنعنا من الإقتراب إلى كل ما يمت بصلة إلى السياسة

لكنك دائما صاحب نزف راقِ

رآآقني حقا حد السماء

وسعدت بمروري هنآ

بالتوفيق لك

ودي ووردي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 07:14 PM   #3

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,892
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طِيشْ ! مشاهدة المشاركة
بصرآآحة .. جعلتني أخي أود الضحك

كما يقول المثل " هم يضحك و هم يبكي " ..~

حالنا الآن يمنعنا من الإقتراب إلى كل ما يمت بصلة إلى السياسة

لكنك دائما صاحب نزف راقِ

رآآقني حقا حد السماء

وسعدت بمروري هنآ

بالتوفيق لك

ودي ووردي
أشكرك أوى أختى طيش
بيسعدنى مرورك جدا
وأنا أيضا أضحكنى وأفرحنى أن تكونى أول من رد على موضوعى .
بارك الله فيك
تقبلى تحياتى وودى
رفعت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 07:16 PM   #4

مشرفة آدم سابقا

 

 رقم العضوية : 91773
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 العمر : 31
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 8,479
 الحكمة المفضلة : تَعَلَّمْتُ مِنَ آلِإنْتِظَآرْ أَنّ لَآ أَنْتَظِرْ سِوَئ ـآ [ رَحْمِــةْ رَبـِّــيِ ]
 النقاط : حالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 33043
 قوة التقييم : 17

حالمة باميرى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

بصراحة حوار رائع وانا شكيت انك مرسى هههههه

يسلموا اخى دائما مبدع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 07:54 PM   #5

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,892
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملٱك ٱلروِحً مشاهدة المشاركة
بصراحة حوار رائع وانا شكيت انك مرسى هههههه

يسلموا اخى دائما مبدع
أشكرك أختى ملاك
شرفنى المرور الراقى
تقبلى تحياتى وودى
رفعت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 08:00 PM   #6

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 5138
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر
 المشاركات : 15,902
 الحكمة المفضلة : الأفلام تشبه جرعة من الأفيون.وحال خروجك إلى الشارع تتعرض لصدمة، ويغدو من العسير عليك الإفاقة من حلمك
 النقاط : Mahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond reputeMahmoud Mohie has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2372005
 قوة التقييم : 1187

Mahmoud Mohie غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

حوار خيالى ..
لكنـ ,,
ليكن هذا واقعنا
كما نراه وتراه سيدى .

اضحكنى كثيراً حواركـ ...

ملحوظه: اولاد مصر الطيبيين (مش الطيبون) لأنها صفه لمضاف اليه مجرور( تقريباً)

بالتوفيق ف المسابقه ,,

نجومى ,, وتقييمى

شكراً جزيلاً







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 08:20 PM   #7

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,892
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud mohie مشاهدة المشاركة
حوار خيالى ..
لكنـ ,,
ليكن هذا واقعنا
كما نراه وتراه سيدى .

اضحكنى كثيراً حواركـ ...

ملحوظه: اولاد مصر الطيبيين (مش الطيبون) لأنها صفه لمضاف اليه مجرور( تقريباً)

بالتوفيق ف المسابقه ,,

نجومى ,, وتقييمى

شكراً جزيلاً
لك الشكر كله أخى الغالى
على المرور الراقى والمميز
وايضا أشكرك حبيبى على التقييم
والتوضيح والتصحيح النحوى
وسوف أفعل
تقبل تحياتى وودى
رفعت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 10:26 PM   #8

مميزه لنشاط العـــام

 

 رقم العضوية : 83983
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : ارض الحرمين
 المشاركات : 3,736
 الحكمة المفضلة : اتقي شر من احسنت الية
 النقاط : ريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond reputeريانة العود has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 61666
 قوة التقييم : 0

ريانة العود غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

بجد حوار راقي
ويضحك شوية بس الوضع الي فية
مصر انشاء الله يتغير
وتصير ام الدنيا احلي واحلي
تسلم ويسلم قلمك وابدعك الراقي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 10:41 PM   #9

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,892
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانة العود مشاهدة المشاركة
بجد حوار راقي
ويضحك شوية بس الوضع الي فية
مصر انشاء الله يتغير
وتصير ام الدنيا احلي واحلي
تسلم ويسلم قلمك وابدعك الراقي
إن شاء الله مصر وكل بلاد العرب يارب
أشكرك أختى ريانة
مرورك أسعدنى كثيرا
بارك الله فيك
تقبلى تحياتى وودى
رفعت







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2013, 11:50 PM   #10

 

 رقم العضوية : 13962
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 الجنس : ~ ولد
 المكان : مصر
 المشاركات : 18,573
 الحكمة المفضلة : سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز
 النقاط : morshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond reputemorshooo has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2964942
 قوة التقييم : 1483

morshooo غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

حوار جميل جدا
رغم طولة ولكن بيعبر عن مشاكل
بنعيشها فة بلدنا
ان شاء الله
بكرة يكون احسن بس
نحاول نغير من نفسنا احنا كمان
اتمنالك التوفيق فى المسابقة







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مسابقة, أنا, المنتخب, الخيال, الرئيس, حوار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تابع مسابقة حوار من الخيال نجم وزهره ومسافات فراق منتدى يوميات الاعضاء 40 02-26-2013 07:46 PM
مسابقة حوار من الخيال Hearts Whisper منتدى يوميات الاعضاء 22 02-24-2013 09:43 PM
« صناعة المستقبل في مصر » بيد الرئيس المنتخب د. محمد الرمادي مواضيع عامة - ثقافة عامة 5 07-01-2012 05:32 PM
الرئيس مبارك يطمئن على بعثة المنتخب المصري باتصال هاتفي بشحاته وزاهر محمد صبحى كرة القدم المحلية و العربية 2 11-17-2009 09:57 AM
حوار بين الرئيس وشباب ابنى بيتك عمرو الحكيم قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 0 08-15-2009 11:23 PM


الساعة الآن 07:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w