::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
منوعات حلوه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 6 -
اتعلم من الدنيا ...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 4 -
عند الرحيل .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 12 -
سجلو اسمي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 6 -
إنسان
الكاتـب : فصيح - آخر مشاركة : مهيب الركن . - مشاركات : 16 -
حبيبتي وبس
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 13 -
اللي ف مرايتي
الكاتـب : د/ عبد الله - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 11 -
كادت تنسي..!
الكاتـب : YOo YA - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 10 -
حبيبي رجعلي تاني
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 13 -
علي قلبها
الكاتـب : عاشق ولهان - مشاركات : 28 -
كل عام وأنتم بألف خير
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 15 -
كلمة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : اميره الاميره - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-14-2013, 11:10 AM   #1

*وتر يقطر ألـم*

 

 رقم العضوية : 56493
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 40,953
 النقاط : جبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5821333
 قوة التقييم : 2911

جبل عالي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي الكلمة الحلوة



رأى احد الملوك بالمنام ( أن كل أسنانه تكسرت)

فأتي باحد مفسرين الأحلام، فحكى له الحلم ..

... فقال المفسر :أمتاكد انت؟

... فقال الملك نعم.

فقال له: لاحول ولا قوة الا بالله، هذا معناه أن كل اهلك يموتون أمامك.و قبلك !!

فتغير وجه الملك وغضب على الفور وسجن الرجل . واتى بمفسر أخر ، فقال له نفس

الكلام و أيضا سجنه!

فجاء مفسر أخر ، و حكى الملك له الحلم ،

فقال المفسر: أمتأكد أنك حلمت هذا الحلم يا أيها الملك؟

و مبروك يا أيها الملك مبروك. قال الملك : لماذا ؟؟؟؟!

فقال المفسر مسرورا : تأويل الحلم أنك ماشاء الله ستكون أطول أهلك عمرا،

فقال الملك مستغربا: أمتأكد أنت ؟؟؟؟

فقال: نعم.

ففرح الملك وأعطاه هدية!!!!

سبحان الله لو كان أطول أهله عمرا، أليس من الطبيعي أن أهله سيموتون قبله؟

لكن أنظرو الى مخرجات الكلام كيف نتكلم،

اذن دعونا ننتقي بدقة ماذا نقول ..

الاسلوب في الكلام له قوة أن يغيّر قانون البلاد !!!!!









  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2013, 06:18 PM   #2

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 94912
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : في قلب زوجي حبيبي
 المشاركات : 2,444
 الحكمة المفضلة : التفاؤل فنٌ تصنعه النفوس الوآثقة بالله !
 النقاط : Šeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud ofŠeŋdeřellą has much to be proud of
 درجة التقييم : 1471
 قوة التقييم : 1

Šeŋdeřellą غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

الكلمة الطيبة صدقة
ولها تاثير واسع المدى على الجميع كبارآ وصغآراً
وتفتح الكثير من الابواب
وفعلا اسلوب الكلام لها قوة قد تغير اوطاناً

سلمتِ يدآكـ
وشكرآ جزيلآ على التوبيك القيم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2013, 11:41 PM   #3

مبدعي المنتدى

 

 رقم العضوية : 95092
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : فى قلب الدنيا
 المشاركات : 27,292
 الحكمة المفضلة : الوجع لما غلب الجدع بكى بدل الدموع جبروت ! :')
 النقاط : Stop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond reputeStop Ana Eltop has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 335649
 قوة التقييم : 168

Stop Ana Eltop غير متواجد حالياً

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

ههههههه رجل زكى جداا والله
بجد القصه جميله جداا ومعناها رائع
اول مره اعرف انه التعبير بطريقه تانيه
ممكن يأثر اووى كدا
تسلمى على طرحك الراقى
دام تميزك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-15-2013, 10:11 AM   #4

*وتر يقطر ألـم*

 

 رقم العضوية : 56493
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 40,953
 النقاط : جبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5821333
 قوة التقييم : 2911

جبل عالي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Šeŋdeřellą مشاهدة المشاركة
الكلمة الطيبة صدقة
ولها تاثير واسع المدى على الجميع كبارآ وصغآراً
وتفتح الكثير من الابواب
وفعلا اسلوب الكلام لها قوة قد تغير اوطاناً

سلمتِ يدآكـ
وشكرآ جزيلآ على التوبيك القيم

تحيتي لروحك الطيبة وللتواجد المميز

وفعلا ( الكلمة الطيبة صدقة)

والذكاء في فرض الحقيقة دون التجريح او العنت

له قوة السحر فى المتلقي ... شكرا لك غاليتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-15-2013, 10:14 AM   #5

*وتر يقطر ألـم*

 

 رقم العضوية : 56493
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 40,953
 النقاط : جبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5821333
 قوة التقييم : 2911

جبل عالي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop ana eltop مشاهدة المشاركة
ههههههه رجل زكى جداا والله
بجد القصه جميله جداا ومعناها رائع
اول مره اعرف انه التعبير بطريقه تانيه
ممكن يأثر اووى كدا
تسلمى على طرحك الراقى
دام تميزك

نورتي ياقلبي الموضوع

وفعلا بيأثر تأثير كبير

وعلى رأي المثل عندنا ( الملافظ سعد )

شكرا لروحك الحلوة حبيبتي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-15-2013, 01:41 PM   #6

مشرف الاسلاميات سابقا

 

 رقم العضوية : 93052
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 7,850
 النقاط : بحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond reputeبحر النسيان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28904
 قوة التقييم : 15

بحر النسيان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

يا الله
فعلا صياغة الكلام لها تأثيرها الواضح في مخاطبت الاخري


شكرا على الموضوع الرائع




دمتى بوافر الود والمحبه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-16-2013, 10:36 AM   #7

*وتر يقطر ألـم*

 

 رقم العضوية : 56493
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 40,953
 النقاط : جبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5821333
 قوة التقييم : 2911

جبل عالي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر النسيان مشاهدة المشاركة
يا الله
فعلا صياغة الكلام لها تأثيرها الواضح في مخاطبت الاخري


شكرا على الموضوع الرائع


دمتى بوافر الود والمحبه

شكرا لتواجدك الطيب يابحر

وفعلا الكلمة الطيبة صدقة كما أمرنا ديننا الحنيف

سلمت يمينك وتواجدك القيم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-16-2013, 02:59 PM   #8

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

جميلة جميلة
فيها مواعظ جليلةوهادفة
ومسلية
حسن اختيار
يدوم النشاط
مودتى







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلوة, الكلمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل الكلمة الحلوة صعبة sεηυσяιтα ησOση مواضيع عامة - ثقافة عامة 8 08-09-2013 02:25 AM
الايام الحلوة @ شريف بونو قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 1 12-05-2010 02:10 PM
هل الكلمة الحلوة صعبه أميرة الأحلام قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 6 03-14-2010 05:26 PM
البرنامج الرائع للترجمة الفورية بمجرد التأشير على الكلمة بالفأرة يترجم الكلمة وينطقها MohamedAbbass برامج كمبيوتر - برامج نت - تحميل برامج 2019 2 11-25-2009 12:09 PM
بس الحلوة الحب الحقيقي قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 2 11-14-2008 09:57 AM


الساعة الآن 08:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w