::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
سهل نخسر بعض
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
خط الزمن
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 6 -
انا حاسس بيك
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
السلام عليكم
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 8 -
محتاره اووى ومدايقه
الكاتـب : اميره الاميره - مشاركات : 8 -
عبيطاوى....قصة قصيرة جدا
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : منهل المعرفه - مشاركات : 7 -
اشعار قصيرة مؤثرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
خواطر حزينة قصيرة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
عبارات حزينة ومؤلمة
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
مجموعة من عبارات حزينة قصيرة ولكن معبرة تؤثر فى القلب
الكاتـب : انابنوته حلوة - مشاركات : 0 -
ايهما أصح ؟
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
اى حب هذا - بقلمى
الكاتـب : الفارس الخيال - آخر مشاركة : hodahani - مشاركات : 11 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-09-2014, 10:39 AM   #1

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو
افتراضي الأهلي يحاول استثمار مكاسب سموحة.. وإنبي يبحث عن أول فوز



إنبي لم يهزم الأهلي بالدوري منذ 2008 في مباراة كانت خارج حسابات الفريق الأحمر الذي كان قد توج بالدوري بقيادة مانويل جوزيه للعام الرابع على التوالي، والأهلي يريد تحقيق الفوز الثالث على التوالي والحفاظ على الشباك نظيفة كما هي منذ انطلاق البطولة في قمة مباريات الجولة الرابعة.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بمباراتيه أمام الانتاج الحربي في الجولة الأولى بثنائية من عبدالله السعيد وعمرو جمال، ثم بهدفين من توقيع الأول على سموحة، علماً بأن مباراة الداخلية في الجولة الثانية تم تأجيلها بسبب خوض الأهلي لقاء ودي أمام ****************** ******************ي لم تلعب.
وواجه فريق الأهلي العديد من الصعوبات مع انطلاق الموسم الذي بدأ بعد خسارة هي الأكبر في العشرين سنة الأخيرة لنادي القرن في القارة الإفريقية بنتيجة 5-1 أمام مونتيري المكسيكي في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس بكأس العالم للأندية 2013 التي أقيمت بالمغرب.
ليس هذا فحسب بل جاء قرار اعتزال الملهم محمد أبو تريكة ليصحب تأثيراً سلبياً حتى ولو لم يكن ظاهراً بشكل كبير كون الأهلي نجح كثيراً في الفوز بدون أهم لاعب مصري في العقد الأخير.
مكاسب سموحة .. واستثمارها أمام إنبي
حقق فريق الأهلي العديد من المكاسب خلال فوزه السبت الفائت على فريق سموحة بالجولة الثالثة وهو ما أكده سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق عقب المباراة.
فالفريق الذي يبدأ مرحلة من تجديد الدماء كسب سعد سمير في الجانب الأيمن، وأحمد نبيل مانجا وتريزيجه في الوسط، بالإضافة لصاحب الهدفين عبدالله السعيد.
وسيسعى المدير الفني محمد يوسف لاستثمار تألق مهاجمه عبدالله السعيد عقب تسجيل ثنائية الفوز على سموحة من أجل مزيد من التألق والاستمرار في مسيرة الانتصارات من أجل حسم التأهل للمربع الذهبي مبكراً.
بالإضافة إلى ذلك شارك الظهير الأيسر صبري رحيل لأول مرة مع الأهلي أمام سموحة عندما دخل بدلاً من أحمد شكري.
وأخيراً كان التألق اللافت للحارس شريف إكرامي أمام سموحة ونجاحه للحفاظ على شباكه نظيفة في ظل محاولات خطيرة من علاء علي وحمادة يحيى والمدافع الدولي أحمد سعيد أوكا.
فتحي الغائب الأبرز
ولم يتسن للأهلي استعادة لاعبيه المصابين سيد معوض وشريف عبدالفضيل في مواجهة إنبي، رغم جاهزيتهم الفنية حيث لم يضمهما المدرب محمد يوسف للقاء.
وسيغيب لاعب الوسط أحمد فتحي عن المباراة لتواجده في حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لوجوده في القائمة النهائية لاختيار أفضل لاعب داخل القارة بعد دوره الكبير في قيادة الأهلي للقب دوري الأبطال.
بينما بسبب الإصابات الطويلة يغيب وليد سليمان المنتظر له إجراء عملية المنظار الاثنين المقبل، وعماد متعب الذي سيغيب شهراً عن الملاعب لإصابة في العضلة الخلفية.
وفي نفس السياق ستشهد المباراة أيضاً، غياب حسام عاشور ورامي ربيعة، فيعاني الأول من آلام بالحوض، بينما يشكو ربيعة من خشونة بالركبة.
إيدان في القائمة لأول مرة
وضم المدرب محمد يوسف اللاعب البوركيني موسى إيدان الذي انضم للقائمة لأول مرة حيث حل محل الموريتاني دومينيك دا سيلفا الذي لن يتواجد لأسباب فنية.
الأهلي كتاب مفتوح لإنبي الذي لم يخسر
ويرى محمد حلمي المدير الفني لفريق إنبي أن الأهلي كتاب مفتوح لفريق بحسبه تعبيره حين قال: "الاهلى وانبى كتابان مفتحوحان لكلاهما الآخر فالاهلى فريق قوي يضم بين صفوفه عدد من العناصر المميزة التي تمزج بين الخبرة والشباب."
من جانبه لعب إنبي مباراتين في الجولتين الأولى والثالثة بينما غاب عن الجولة الثانية، حيث حقق تعادلاً إيجابياً في الجولة الأولى مع المقاولون العرب 1-1، ثم سحق غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.
وإنبي مثله مثل الأهلي لم يتعرضا للخسارة خلال مباراتين خاضهما بالمجموعة الأولى.
وستشهد مواجهة الفريق مع الأهلي غياب مدافع الفريق رامي صبري لحصوله على بطاقة حمراء خلال الفوز 3-1 على غزل المحلة في الجولة الثالثة.
وشهدت قائمة فريق إنبي مطلع الموسم رحيل اللاعب صالح جمعة لصفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي.
سنوات إنبي العجاف ضد الأهلي
إنبي لم يحقق فوزاً حقيقياً منذ 2003 على الأهلي بالدوري وبالتحديد مباراة الدور الأول لموسم 2003-2004، في 15 سبتمبر 2003، حين سجل عبدالحميد حسن وعمرو زكي - هدف خادع لعصام الحضري حارس الأهلي وقتها - للفريق البترولي مقابل هدف محمد جودة من ركلة جزاء للفريق الأحمر.
ومنذ ذلك الحين لم يحقق إنبي أي فوز على الأهلي بالدوري باستثناء مباراة الدور الثاني لموسم 2007-2008 بنتيجة 3-0 من ثنائية لإسلام عوض سبقها هدف مبكر بعد سبع دقائق لعلاء عيسى.
هذه المباراة خاضها الأهلي بالفريق الثاني بعد حسم بطولة الدوري مبكراً وبالتحديد في لقاء 0-0 أمام بلدية المحلة في 21 أبريل 2008، فخسر الفريق بعدها مرتين أمام الاتحاد السكندري 2-0 ثم إنبي 3-0.
لكن هذه الفترة شهدت تفوق إنبي على الأهلي بهدف دون رد في دور الستة عشر لكأس مصر 2011 الذي توج به أصحاب الرداء الأزرق من توقيع رامي ربيعة في مرماه.
الأهلي: المركز الأول بست نقاط من الفوز بمباراتين
إنبي: المركز الرابع: بتعادل وفوز







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-11-2014, 07:08 AM   #2

 

 رقم العضوية : 42511
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ارض الله واسعه في اي مكان موجود
 المشاركات : 41,740
 الحكمة المفضلة : لا يفيد الندم علي شئ قد انتهى
 النقاط : واد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond reputeواد حبيب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1620643
 قوة التقييم : 811

واد حبيب غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

شكرا علي الخبر
بتوفيق يارب







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أول, مكاسب, الأهلي, استثمار, حبيب, يحاول, زمنية, فوز, وإنتى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي وإنبي تحت الحصار ببرج العرب M@HMOUD كرة القدم المحلية و العربية 4 10-07-2012 06:42 AM
صدق أولا تصدق .. الأهلي والزمالك وإنبي اختبروا كلوتي ولم يقتنعوا به M@HMOUD كرة القدم المحلية و العربية 3 07-07-2012 08:08 PM
ياسر عبد الرؤوف حكماً لمباراة الأهلى وإنبى P R ! M O كرة القدم المحلية و العربية 6 06-21-2011 12:42 PM
كأس مصر - غرامة على الجونة رغم التأهل .. وإنبي ينتظر الأهلي أو كيما game010 كرة القدم المحلية و العربية 2 12-10-2010 12:23 AM
محمد حسام: طرد معوض الخطأ الوحيد لحكم الأهلي وإنبي Mo7aMeD Lotfy كرة القدم المحلية و العربية 3 04-28-2009 08:50 AM


الساعة الآن 08:04 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w