::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
اخبار الكورونااا
الكاتـب : *فجر الاسلام* - آخر مشاركة : د/ عبد الله - مشاركات : 14 -
رساله الى أمى فى زمن الكورونا
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 4 -
متي القاك ؟
الكاتـب : San dy - مشاركات : 10 -
ابتسم
الكاتـب : San dy - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 3 -
ظهور المسيخ الدجال
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
الحجر الصحى
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Totoa top - مشاركات : 6 -
لا تخافى ولن أزيع أسرارك
الكاتـب : ابو نصير - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
باركوا وافرحوا عشرة سنوات على تسجيلي بالمنتدى
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 7 -
توضيح
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 3 -
كله يدخل يطمنا
الكاتـب : ملك جبال الاحزان - آخر مشاركة : سيناا - مشاركات : 10 -
كورونا بين بشاعة الجرم و عدالة الانتقام
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 9 -
العفو والسماح ممكن نقاش
الكاتـب : Lamees - مشاركات : 20 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-03-2014, 12:19 AM   #1

مشرف سابق

iDesign

 

 رقم العضوية : 84028
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 25
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Egypt - Cairo
 المشاركات : 5,593
 الحكمة المفضلة : مش عارف اكتب اية xD
 النقاط : ●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute●♥ Marwan1337 ♥● has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36688
 قوة التقييم : 19

●♥ Marwan1337 ♥● غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Post هل هي بداية النهاية لـ wwe ؟

اهـلا و سهـلا بكـل محـبى و عــشاق الـ WWE



هل هي بداية النهاية لـ WWE ؟









شعر الكثيرون من محبي وعشاق WWE والمصارعة الحرة حول العالم بالإحباط بعد الأحداث التي حصلت مؤخرا بسبب كثرة التخبط في إدارة الإتحاد، فهل تكون هذه الأيام العصيبة بداية النهاية لأعظم إتحاد مصارعة في التاريخ أم أنها سحابة صيف في طريقها للزوال.



فقد وقع المسؤولين في WWE في الأسابيع الأخيرة بأخطاء أقل ما يمكن وصفها بأنها قاتلة للغاية، وسنستعرض معا في هذا التحليل عددا من الأخطاء والهفوات التي وقع بها الإتحاد مؤخرا والتي بدأت في عرض تي أل سي 2013 آواخر العام الماضي.





حيث كانت أولى الكوارث بتوحيد الألقاب التي كان من المفترض أن تكون بداية عهد جديد وصفحة بيضاء تطوي ما قبلها من جمود وأحداث متكررة أشعرت الجماهير بالملل، وقد استعرضت معكم العديد من الفوائد الخاصة بتوحيد لقبي WWE والثقيل والتي كان أبرزها عودة البريق لألقاب تم تهميشها كلقب القارّات، إلّا أن تجاهل المسؤولين المتكرر لهذه الأحزمة تسبب في نسيان الجماهير لها، فمنذ مدة طويلة لم نشاهد نزال حقيقي على لقب القارّات أو الولايات المتحدة.







وتسبب عدم العمل على إبراز فوائد توحيد الألقاب والتركيز عليها بتحول عملية الدمج من نعمة إلى نقمة على WWE ومصارعيها وجماهيرها على حد سواء، إذ لم نعد نشاهد في عروض الإتحاد سوا موضوع المنافسة على اللقب الجديد وشخصية أورتن المهزوزة التي لم ترقى لمستوى طموح معجبيه، وفي بعض العروض تم تجاهل حامل لقب القارّات بيغ لانغستون تماما ولم يظهر في أي مشهد من العرض.




وتوالت السيناريوهات الغير المدروسة عرضا تلو آخر والتي كان أغربها سيناريو إنضمام دانييل براين لفريق براي وايت مؤخرا، إذ لم تكد الجماهير تفهم سبب انضمامه لهم حتى تفاجأت بإنقلابه عليهم في وقت قياسي، كما أن حيرة المسؤولين بالتصرف مع عائلة الوايت كانت ظاهرة يجدر الإشارة لها.





فقد شعرنا بالعبثية عندما شاهدناهم يهاجمون سينا دون سابق إنذار لنراهم يساعدوه في الدخول إلى حجرة الإقصاء في العرض الذي تلاه. ليكشف النقاب عن أن هذه الحبكة الضعيفة هي تمهيد لمواجهة كبيرة بين فريق الوايت وفريق الدرع الذي يعش حالة من عدم الإستقرار بانتظار حسم موضوع فصلهم من عدمه، فتارة نشاهد خلاف يدب بينهم لتعود الروابط بينهم قوية تارة أخرى.






ولن ننسى هنا أن نعرّج على ما حصل مع المصارع الشاب برودس كلاي الذي أرادوا تحويله إلى وحش جامح وتم فصله عن شريكه لورد تنساي تمهيدا لهذه الغاية، لكن ما حصل كان مغايرا تماما حينما تحول كلاي لمصارع مهزوز تعرّض لسلسلة خسائر ثم اختفى تماما برفقة شريكه المخضرم تنساي أيضا.





ومن أغرب الأمور التي حصلت أيضا في WWE هو إصرار فريق الإبداع على تجاهل رغبة جماهير الإتحاد بمشاهدة النجم دانييل براين في واجهة أحداث العروض الرئيسية، فقد أوصلت الجماهير رسالتها إلى المسؤولين هناك بصوت يسمعه الأصم، لكن التجاهل كان الرد الدائم من فريق إبداع الإتحاد إلى الجميع.



ولم يكن دانييل براين هو الضحية الوحيدة للتهميش المتعمد من قبل المسؤولين في فريق الإبداع، فهناك الكثير من المواهب الفذّة مثل دولف زيغلر الذي أثبت مرّات عديدة أنه نجم من طراز رفيع قادر على إمتاع الجماهير في كل نزال يكون طرفا فيه، ولم يكن زيغلر هو الوحيد المهمش ولكننا ذكرناه هنا كشاهد قوي على ذلك.








ربما يكون سبب التهميش هو تركيز WWE ومسؤوليها على إعادة بعض الأساطير السابقين إلّا أننا نقف حائرين ونتساءل، هل تعجز WWE هذه الأيام عن صناعة نجوم وأساطير جدد وهي التي صنعت ولمّعت نجوما لا نستطيع حصر عددهم طوال السنوات الماضية، فمن وجهة نظري لا أرى WWE بحاجة لإعادة أي مصارع سابق وهي التي تملك ذلك العدد الهائل من المواهب الضائعة في صفوفها!!!.






قادت كل هذه الأمور التي ذكرناها إلى تزعزع ثقة نجوم الإتحاد بمسؤوليهم وانعكس ذلك جليا بقرار النجم سي ام بانك المفاجئ بالرحيل والإبتعاد عن WWE بالرغم من عدم انتهاء عقده حتى الآن، كيف لا وهو الذي تحدّث مرارا وتكرارا عن عدم وجود استراتيجية واضحة تسير عليها WWE بالإضافة لنقص حاد ومزمن في الخطط طويلة الأمد.

ويدفعنا كل ما ذكرناه إلى التساؤل مجددا هل بدأت نهاية إمبراطورية المصارعة التي لطالما أمتع ورسمت البسمة على شفاه الكثيرين حول العالم، أم أنها فوَضى خلّاقة ستقود إلى استيقاظ المسؤولين من غيبوبتهم ليستهلوا مشوار الإصلاح الطويل؟!




بدوري وكمتابع لـ WWE منذ سنوات طويلة جدا، أشعر بالتفاؤل المفرط بأن كل الأمور ستعود إلى نصابها الصحيح خصوصا أن وراء الكواليس هناك تقبع أسطورة حقيقة اسمها فينس ماكمان، لن تسمح لأي شخص قليل الخبرة في صناعة السيناريو مثل تربل اتش بأن يدّمر إرث سنوات طويلة خلال شهور قصيرة.





ولا أريد أن يفهم البعض أنني أتعمد الإنتقاص من فضل تربل اتش على WWE كإداري، حيث تمكن تربل اتش من فعل الكثير من الأمور التي عجز فينس ماكمان نفسه عن تحقيقها مثل إقناع الأسطورة برونو سامرتينو بالعودة إلى الإتحاد وقبول التكريم بعد رفضه المتكرر لسنوات عديدة، كما أن الفضل في عودة باتيستا للعمل في الإتحاد يعود أولا وأخيرا لصديقه تربل اتش.


إلّا أن ما أتمناه أن يبتعد تربل اتش تماما عن التدخل في عمل فريق الإبداع وأن يترك أمور كتابة السيناريو والإشراف على فريق الإبداع لرئيس مجلس الإدارة فينس ماكمان، فلم تحصل هذه الأمور المعقدة إلّا بعد توليه دور المساعد لفينس في إدارة الإبداع مؤخرا، وأن يكتفي "هنتر" بالتركيز على المواهب الشابة، فهو المبدع في اصطيادهم واكتشافهم. وأكبر دليل على ذلك فريق الوايت وفريق الدرع ذا شيلد.

هكذا فقط يمكن أن يتحول ما يجري حاليا إلى فوضى خلّاقة تجلب الإستقرار والنمو المتواصل لـ WWE، والأيام القادمة وحدها هي ما سيكشف إن كان المسؤولين قد فهموا الرسالة التي أوصلتها الجماهير أم لا.

هذا كان رأينا وتحليلنا لما يجري حاليا من أمور غريبة في WWE، فما هو رأيكم أنتم؟!













  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-06-2014, 03:10 PM   #2

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 89136
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 العمر : 30
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Misr El-Gedida‏
 المشاركات : 2,690
 الحكمة المفضلة : حين تغفو جميع القلوب يغفو قلب الأب
 النقاط : Mshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond reputeMshaar EnSan has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3461
 قوة التقييم : 2

Mshaar EnSan غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

تسلم ايدك على الموضوع







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-08-2014, 04:49 AM   #3

مشرف الترحيب بالاعضاء الجدد وسجل الاعضاء

 

 رقم العضوية : 93202
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 5,551
 النقاط : سيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond reputeسيناا has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 98826
 قوة التقييم : 50

سيناا غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

بالعكس انها بداية الاثارة



كلوا سيناريوهات والقادم لطريق الرسلمينا



سيكون رااااااااااااائع



يارب سينا يكسرهم كلهم







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-01-2014, 05:28 PM   #4

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,914
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

أنتقاء رائع
وتقرير كامل
تسلم الايادى
ويدوم التميز
تحياتى







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
النهاية, بداية, wwe


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاكتب من النهاية بداية a7med -3del قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 16 04-16-2011 08:51 PM
العرب ينزفون و يحترقون ,, بداية تحرر من الظلم أم بداية النهاية هزوره المصريه قسم مناقشة المواضيع المتداوله والمنقوله 12 02-14-2011 09:58 AM
أنت صاحب القرار .. هل النهاية بداية ؟ ياسر بن عبدالله منتدى التنميه البشريه 0 11-08-2009 02:06 PM
نجوم الغناء: الغرور بداية النهاية للشهرة والنجومية yara5 اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 0 07-25-2009 06:53 PM


الساعة الآن 03:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w