::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
جارة الوادي هنا انضموا انضموا منورة
الكاتـب : سيناا - آخر مشاركة : ايمان طلعت - مشاركات : 8 -
فريسة التفكير ..~ المسابقة
الكاتـب : Lamees - آخر مشاركة : ايمان طلعت - مشاركات : 8 -
الفهم الخاطئ
الكاتـب : *جاره الوادي* - آخر مشاركة : ايمان طلعت - مشاركات : 13 -
غريب في بلادي
الكاتـب : a7med -3del - آخر مشاركة : ايمان طلعت - مشاركات : 5 -
برنامج همسات رجل (الحلقه17)(يزن)
الكاتـب : ايمان طلعت - آخر مشاركة : *جاره الوادي* - مشاركات : 4 -
برنامج رحلة رعب (الحلقة 9)
الكاتـب : ايمان طلعت - آخر مشاركة : فادي العراق - مشاركات : 5 -
قفص الإتهام
الكاتـب : *حنايا الفجر* - آخر مشاركة : ايمان طلعت - مشاركات : 9 -
متزعليش ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ايمان طلعت - مشاركات : 11 -
تكريمات قسم ابداعات العامية لشهر ستمبر
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 7 -
انسان فرز تالت
الكاتـب : ahmed 22 - آخر مشاركة : ايمان طلعت - مشاركات : 6 -
نجوم أصبحوا مدربين حالياً تعرف عليهم
الكاتـب : Ikta Solork - آخر مشاركة : احساسى صحيح - مشاركات : 2 -
أمل ( القصة الذهبية )
الكاتـب : Ikta Solork - آخر مشاركة : ايمان طلعت - مشاركات : 5 -

Like Tree5معجبون
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-14-2014, 09:43 PM   #1

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 29
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 15,658
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
Lightbulb في ذكرى توليه الحكم.. عبد الناصر ما زال يسكن بيوت العرب والأفارقة




ميلاده في عائلة مؤمنة بفكرة "المجد العربي"، كان واضحاً في توجهاته وسياساته ، خاصةً أن شقيقه يُسمى عز العرب ، فهو صاحب فكرة القومية العربية وبناء السد العالي وتأميم قناة السويس ، وبالرغم من نكسة 1967 إلا أنه لا أحد ينكر عظمة حرب الاستنزاف التي كانت خير بشيراً للانتصار العظيم في 1973 .

حرب فلسطين 1948



كان ناصر ورفاقه ضمن القوات المصرية المشاركة في حرب 1948 التي نشبت في فلسطين ، وتلقت فيها الجيوش العربية هزيمة موجعة بعد صفقة الأسلحة الفاسدة التي قام بها الملك فاروق ضد المليشيات الصهيونية المسلحة بعد إنهاء المملكة المتحدة انتدابها على فلسطين وغادرت تبعاً لذلك القوات البريطانية من منطقة الانتداب ، وأصدرت الأمم المتحدة قرار تقسيم فلسطين لدولتين يهودية وعربية .

مقتل 40 شرطياً في موقعة الإسماعيلية



أثار حادث الإسماعيلية في 25 يناير 1952 الذي أدى إلى مقتل 40 من رجال الشرطة المصرية بالرصاص بعد مواجهة مع القوات البريطانية ، وتعالت الأصوات المناهضة ما تسبب في حالة غليان واعمال شغب بالقاهرة في اليوم التالي ، ما أسفر عن مقتل 76 شخصاً .

كان جمال عبد الناصر ابن قرية بني مر بمحافظة أسيوط ، الذي ولد في 15 يناير عام 1918 بمحافظة الإسكندرية ، يجيد استخدام الصحافة في عرض آرائه على المصريين حيث نشر برنامجاً من ست نقاط لمصر في مجلة روزاليوسف لتفكيك الإقطاع والقضاء على الاستعمار البريطاني في مايو 1952 ، وعلم أن الملك فاروق قد عرف أسماء تنظيم الضباط الأحرار وسيقوم بإلقاء القبض عليهم ما تسبب في تغيير خطة الثورة ، فقام عبد الناصر على الفور بتوكيل مهمة التخطيط للاستيلاء على الحكومة إلى زكريا محي الدين بمساعدة وحدات الجيش .

ثورة يوليو 1952 برئاسة نجيب وقيادة ناصر



وفي 23 يوليو 1952 قام التنظيم بانقلاب مسلح أبيض لم ترق به دماء أطلق عليه الحركة المباركة ، وبعد التأييد الشعبي أعلنت ثورة يوليو ، نجح في السيطرة على الأمور والسيطرة على المرافق الحيوية في البلاد وأذيع البيان الأول للثورة بصوت أنور السادات - الضابط بسلاح الإشارة وقتها - وأجبرت الحركة الملك على التنازل عن العرش لولي عهده الأمير أحمد فؤاد ومغادرة البلاد في 26 يوليو من العام نفسه .

وشكل مجلس وصاية على العرش ولكن إدارة الأمور كانت في يد مجلس قيادة الثورة المشكل من 13 ضابط برئاسة اللواء محمد نجيب وقيادة البكباشي جمال عبد الناصر ثم ألغيت الملكية وأعلنت الجمهورية في 18 يونيو 1953 .

ناصر يتولى قيادة الدولة



تولى ناصر السلطة من سنة 1954 ، وشغل منصب نائب رئيس الوزراء بالإضافة إلى رئيس الجمهورية بعد وضع محمد نجيب تحت الإقامة الجبرية بعد تنامي الخلافات بين نجيب وبين مجلس قيادة الثورة ، وتولى رئاسة الوزراء ثم رئاسة الجمهورية باستفتاء شعبي يوم 14 نوفمبر 1954 .

تأميم قناة السويس البحرية شركة مساهمة مصرية



أدت سياسات عبد الناصر المحايدة خلال الحرب الباردة بين القوتين الأعظم - أمريكا والاتحاد السوفيتى - إلى توتر العلاقات مع القوى الغربية التي سحبت تمويلها للسد العالي - الذي كان عبد الناصر يخطط لبنائه - ورد عبد الناصر على ذلك بتأميم شركة قناة السويس سنة 1956 ولاقى ذلك استحساناً داخل مصر والوطن العربي .

العدوان الثلاثي على مصر



ردت القوى الغربية فرنسا وبريطانيا بالاشتراك مع إسرائيل باحتلال سيناء بعد عدوان سافر على مصر ، لكنهم انسحبوا وسط ضغوط دولية فيما عرف بالإنذار الأمريكي ، وقد عزز ذلك مكانة عبد الناصر السياسية بشكل ملحوظ .

ومنذ ذلك الحين ، نمت شعبية عبد الناصر في المنطقة بشكل كبير وتزايدت الدعوات إلى الوحدة العربية تحت قيادته ، وتحقق ذلك بتشكيل الجمهورية العربية المتحدة مع سوريا في الفترة من 1958 إلى 1961 .


عبد الناصر يعلن الجمهورية العربية المتحدة



على الرغم من شعبيته الكبيرة لدى الشعب العربي ، بحلول منتصف 1957 كانت حليفة عبد الناصر الإقليمية الوحيدة هي سورية ، وفي سبتمبر من نفس العام احتشدت القوات البرية التركية على طول الحدود السورية معطية بذلك مصداقية للشائعات التي ادعت أن دول حلف بغداد كانت تحاول إسقاط الحكومة اليسارية في سوريا ، أرسل ناصر بعض الوحدات إلى سوريا كعرض رمزي للتضامن ، ما رفع مكانته في الوطن العربي وخاصةً بين السوريين .

رفض ناصر الوحدة السورية مع مصر بسبب عدم توافق النظم السياسية والاقتصادية بين البلدين وعدم التواصل وكثرة تدخلات الجيش السوري في السياسة والطائفية العميقة بين القوى السياسية في سوريا ، إلا أنه في يناير عام 1958 تمكن الوفد السوري الثاني من إقناع ناصر - وإن كان قد اشترط توليه رئاسة الوحدة التي ستقوم بين الدولتين وحل حزب البعث - وقد وافق المندوبون والرئيس السوري .

نكسة يونيو 1967



في عام 1967 كان ناصر على موعد مع هزيمة كبيرة على أيدي إسرائيل أدت إلى احتلال إسرائيل لسيناء والضفة الغربية وقطاع غزة والجولان ، وتعتبر حرب الأيام الستة هي الحلقة الثالثة ضمن الصراع العربي الإسرائيلي ، وقد أدت الحرب لمقتل قرابة الـ 25 ألف جندي عربي في مقابل 800 في إسرائيل وتدمير 70 - 80% من العتاد الحربي في الدول العربية .

"نحن جنودك يا جمال"



في اليوم التالي لإعلان الهزيمة أعلن ناصر هزيمة بلاده ، كما أعلن استقالته على التليفزيون في وقت لاحق من ذلك اليوم وتنازل عن السلطات الرئاسية إلى نائبه آنذاك زكريا محيي الدين - الذي رفض هذا المنصب - ليتدفق ملايين المصريون من المتعاطفين مع ناصر إلى الشوارع في مظاهرات حاشدة في جميع أنحاء مصر وجميع أنحاء الوطن العربي - رفضاً لاستقالته - وهتفوا : "نحن جنودك ، يا جمال" ، ناصر تراجع عن قراره في اليوم التالي .

حرب اليمن وعدم الانحياز



في سنة 1962 بدأ عبد الناصر سلسلة من القرارات والإصلاحات ، ووصل أنصاره إلى سدة الحكم في عدة دول عربية ، وقد شارك في الحرب الأهلية اليمنية في هذا الوقت .

قدم ناصر دستوراً جديداً في سنة 1964 ، وهو العام نفسه الذي أصبح فيه رئيساً لحركة عدم الانحياز .


حرب الاستنزاف



بين سنتي 67 و 1968 عين عبد الناصر نفسه رئيساً للوزراء بالإضافة إلى منصبه كرئيس للجمهورية ، وشن حر الاستنزاف لاستعادة الأراضي المفقودة في حرب 1967 ، وأصدر مجموعة من الإصلاحات الليبرالية السياسية وبدأ اكتمال حلة بناء السد العالي بنهاية عام 1969 .

وفاة الزعيم



وبعد اختتام قمة جامعة الدول العربية بالخرطوم سنة 1970 تعرض عبد الناصر لنوبة قلبية وتوفي عقب عودته لمصر .

وشيع جنازته في القاهرة أكثر من 5 ملايين شخص لتنطوى صفحة من أمجاد العرب .










  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2014, 10:46 PM   #2

مبدعي المنتدى

 

 رقم العضوية : 91271
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : بلدي الحره الابيه
 المشاركات : 20,825
 الحكمة المفضلة : عجبي !! أبعدَ الموتِ تعزِفُنِي لحناً على الشفاه ؟! وتُغرِقُنِي ثم تَطلب مني طوْق النجاه !!! وعجبي
 النقاط : مُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3971849
 قوة التقييم : 1986

مُنـــــايا غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

يسلموا للانتقاء والافاده
يدووووووووووووم النشاط
لروحك السعاده








سارة سرسور معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-19-2014, 05:50 PM   #3

عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 97884
 تاريخ التسجيل : Sep 2014
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 2,067
 النقاط : ندى المهندس is a splendid one to beholdندى المهندس is a splendid one to beholdندى المهندس is a splendid one to beholdندى المهندس is a splendid one to beholdندى المهندس is a splendid one to beholdندى المهندس is a splendid one to beholdندى المهندس is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 760
 قوة التقييم : 1

ندى المهندس غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

طرح راقى ومميزمجهود رائع

تسلم الايادى ويسلم الزوق العالى

ننتظر كل جديد على شوق

احترامى لشخصكم الكريم

نــــــــــدى المهندس







سارة سرسور معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-06-2014, 01:01 AM   #4

http://up2.banatmisr.com//uploads/images/banat-d30071fdfc.gif

مشرف السياحة والسفر سابقا

 

 

 رقم العضوية : 37935
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ام الدنيـــــــا
 المشاركات : 32,581
 النقاط : شاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 134165
 قوة التقييم : 68

شاعر واسير الحب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى شاعر واسير الحب

أوسمة العضو
افتراضي

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق







سارة سرسور معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-18-2014, 08:52 AM   #5

*وتر يقطر ألـم*

 

 رقم العضوية : 56493
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 40,710
 النقاط : جبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond reputeجبل عالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5797301
 قوة التقييم : 2899

جبل عالي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي

موضوع متكامل ياسارة
ورائع فعلا
من الشخصيات التي لاتُنسى
والذي حفر تاريخه على جدار التاريخ


كوني بكل الخير
وكل الشكر والتقدير لكِ







سارة سرسور معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-13-2015, 02:14 AM   #6

موقوف
 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 99,936
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2188998
 قوة التقييم : 0

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

رائع الانتقاء
دام التميز
تحياتى وودى







سارة سرسور معجبون بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2018, 07:56 PM   #7

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 29
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 15,658
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُنـــــايا مشاهدة المشاركة
يسلموا للانتقاء والافاده
يدووووووووووووم النشاط
لروحك السعاده

مرسيه حبيبتي
نورتيني بوجودكِ الرائع الذي أسعدني كثيراً







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2018, 07:57 PM   #8

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 29
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 15,658
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المهندس مشاهدة المشاركة
طرح راقى ومميزمجهود رائع

تسلم الايادى ويسلم الزوق العالى

ننتظر كل جديد على شوق

احترامى لشخصكم الكريم

نــــــــــدى المهندس
مرسيه حبيبتي
نورتيني بوجودكِ الرائع الذي أسعدني كثيراً







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2018, 08:00 PM   #9

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 29
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 15,658
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر واسير الحب مشاهدة المشاركة
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق
مرسيه
نورتني بوجودك الرائع الذي أسعدني كثيراً







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-10-2018, 08:01 PM   #10

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 29
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 15,658
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل عالي مشاهدة المشاركة
موضوع متكامل ياسارة
ورائع فعلا
من الشخصيات التي لاتُنسى
والذي حفر تاريخه على جدار التاريخ


كوني بكل الخير
وكل الشكر والتقدير لكِ
لا شكر على واجب
العفو حبيبتي
نورتيني بوجودكِ الرائع الذي أسعدني كثيراً







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اليكم, العرب, الناصر, ذكري, تجنب, تنميه, يشكو, شال, عبد, والأفارقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزائر يحقق رقما قياسيا للعرب والأفارقة بتسجيله 4أهداف فى المونديال توحد ارواح تغطية كأس العالم 2014 فى البرازيل 4 06-23-2014 09:24 PM
انتشار أمنى مكثف بمحيط سجن برج العرب قبل احتفالات ذكرى ثورة يناير Professional منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 0 01-25-2014 07:35 AM
الاتحاد العربى للنسيج: "السيسى" أعاد لأذهان العرب عهد عبد الناصر Professional منتدى الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر 2018 2 01-11-2014 01:04 PM
ذكرى عبد الناصر قلم بلا حبر بقلم أعضاء بنات مصر - حصري 9 09-29-2012 09:41 PM
الأهلي يشكو الحكم المتواطئ للكاف عاشق الود كرة القدم المحلية و العربية 1 10-21-2010 09:49 AM


الساعة الآن 02:38 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w