::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
همسة قلب
الكاتـب : نزارالفاضل - مشاركات : 4 -
مسابقه مل حاجه حلوة
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
انا على لحم دماغى...
الكاتـب : مارد الغضب - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 4 -
امانه عليك يا صحبي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 5 -
طالع من درسي
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : الاتحاد للتدريب - مشاركات : 4 -
صنوي
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 6 -
أجراس الحنين .. بقلم مهيب
الكاتـب : مهيب الركن . - آخر مشاركة : نزارالفاضل - مشاركات : 7 -
ممكن ترحيب
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 31 -
جيت لبلادك
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : الاتحاد للتدريب - مشاركات : 8 -
بأمر الحب /7
الكاتـب : محمودحامد - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 3 -
إهداء>ندوشة
الكاتـب : يحيى الفضلي السودان - مشاركات : 4 -
#محمود_البنا اعدام راجح
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-11-2009, 03:36 PM   #1

 

 رقم العضوية : 21332
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المشاركات : 9
 النقاط : كوكو الاهلاوى الدمياطى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كوكو الاهلاوى الدمياطى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
أحمد حسن: فرصتنا فى التأهل صعبة

اعتذر كابتن منتخب مصر و لاعب وسط النادى الأهلى احمد حسن لملايين الجماهير المصرية الغفيرة على الهزيمة الثقيلة التى منى بها منتخب مصر امام نظيره الجزائرى بثلاثة اهداف لهدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2010.

اضغط هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي



و عبر حسن فى مكالمة هاتفية أجراها معه الكابتن احمد شوبير فى برنامجه اليومى " الملاعب اليوم" عن حزنه الشديد بسبب الهزيمة الغير متوقعة ، مشيراً الى أن اكثر ما يحزن اللاعبين هو ان الهزيمة الثقيلة التى لاقوها كانت امام منتخب الجزائر ، و الذى قال عنه الصقر أنه :"مش دة المنتخب الى يغلبنا ثلاثة".

و أوضح حسن للجماهير المصرية ، ان لاعبى الفريق هم الأكثر حزناً بسبب الهزيمة لسببين : الأول انهم تسببوا فى حزن جماهير المنتخب الغفيرة ، و الثانى أن تلك الهزيمة قد تتسبب فى حرمانهم – اى اللاعبين- من تمثيل منتخب بلادهم فى محفل دولى مثل كاس العالم.

و عن وجهة نظره فى مستوى الفريق امام الجزائر ، أوضح الصقر أن عدم ثبات المنتخب بعد دخول الهدف الاول فى مرمى الحضرى ، و زيادة التوتر و الضغط العصبى ساهم بنسبة كبيرة فى اهتزاز شباكنا بهدف ثانى و صفه حسن بأنه " قاتل المباراة".

و نفى حسن ان يكون التحكيم أو الجماهير الجزائرية سبباً فى الهزيمة امام الجزائر ، مشيداً بحكم اللقاء و بحفاوة الاستقبال الذى لاقاه المنتخب المصرى من قبل الجماهير الجزائرية.

و طالب حسن الجماهير بضرورة عدم القاء اللوم على الكابتن حسن شحاتة الذى كان يعانى من الام شديدة، مؤكداً أن الكابتن حسن شحاتة كان يعانى من وعكة صحية خطيرة نتيجة تعرضه للتسمم الغذائى ، وهو الأمر الذى أثر عليه بشكل كبير.

و أشار الصقر الى انه يرى من وجهة نظره ان الوقت غير مناسب لضم لاعبين جدد الى معسكر المنتخب ، مضيفاً أن القائمة الحالية هى أفضل من تمثل مصر فى بطولة كاس القارات التى ستبدأ مصر فعالياتها يوم الاحد القادم – 14 يونيو الجارى- بلقاء البرازيل.

و أنهى احمد حسن حديثه موضحاً أن فرصة مصر فى التأهل الى مونديال 2010 اصبحت ضعيفة و لكنها ليست مستحيلة ، كما وجه الشكر الى الجماهير المصرية التى استقبلت بعثة المنتخب فى مطار القاهرة خير استقبال ، و لم يصبوا جام غضبهم على اللاعبين مثلما كان متوقع.


المصدر: اهلى نيوز











  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-11-2009, 03:38 PM   #2

 

 رقم العضوية : 21332
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المشاركات : 9
 النقاط : كوكو الاهلاوى الدمياطى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كوكو الاهلاوى الدمياطى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الهانى سليمان فى الأهلى

أكد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى رفضه الاستغناء عن الهانى سليمان حارس مرمى الفريق الكروى الأول، خلال الاتصال الهاتفى الذى دار بينه وبين عدلى القيعى مدير التسويق بالنادى، والذى أوضح فيه الأخير رغبة النادى الأهلى فى شراء اللاعب رسمياً.




و اعلنت تقارير صحفية على لسان هشام التركى، عضو مجلس ادارة النادى : "تلك هى المرة الأولى التى يطلب فيها مسئول أهلاوى التعاقد مع الهانى سليمان رسمياً"، وأضاف:" المفاوضات فى السابق كانت محاولات لجس النبض ولم تأخذ الطابع الرسمى."


وأكد التركى إنه توصل إلى اتفاق مع رئيس نادى الاتحاد على التفاوض مع النادى الأهلى من أجل ضم الثنائى حسن مصطفى لاعب الوسط وأحمد حسن فرج "دروجبا" المهاجم على سبيل الشراء ، أو المقايضة بالهانى سليمان، وهو الامر الذى ينتظر يحسمه من قبل رئيس النادى.


و من ناحية أخرى اشار التركى الى وجود مفاوضات مكثفة من جانب مسؤولى الزمالك لضم محمد ناجى «جدو» مهاجم الفريق، موضحاً أن اللاعب يمارس ضغوطاً على الإدارة للموافقة على رحيله للقلعة البيضاء، و هو الأمر الذى لن ترضخ له الادارة ، خاصةً و انها – أى ادارة النادى- قررت عدم التفريط فى أى لاعب من الأعمدة الرئيسية للفريق مهما كانت الإغراءات المالية.


اهلى نيوز







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-11-2009, 03:41 PM   #3

 

 رقم العضوية : 21332
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المشاركات : 9
 النقاط : كوكو الاهلاوى الدمياطى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كوكو الاهلاوى الدمياطى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
أحمد فتحـي" يَطلب من إدارة

لم يقض في الـدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من ستة أشهر، ولكنه ترك انطباعًا جيدًا، عاد إلى مصر ليُتوج بالعديد من الألقاب مع الأهلي المصري، قبل أن يعاوده الحنين إلى الدوري الإنجليزي، وإلى اللعب في أقوى دوريات العالم...

حمد فتحي، لاعب الأهلي المصري الحالي، الذي سبق له اللعب في نادي شيفيلد يونايتد قبل موسمين، وسبق له الاختبار في صفوف آرسنال قبل خمسة أعوام، أبدى رغبته الشديدة في الرحيل عن الدوري المصري والعودة للبريميرليج مُجددًا.

وتأكد أن فتحي ذو 24 عامًا فاتح إدارة النادي الأهلي وبعض أعضاء لجنة الكرة من أجل السماح له بالرحيل والعودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، ليس هذا فحسب بل بدأ نجم الإسماعيلي الأسبق في مفاتحة بعض وكلاء اللاعبين من أجل مغادرة مصر، وتحدث بعد انتهاء المران الأخير للمنتخب المصري، يوم الخميس، قبل سفره إلى الجزائر مع نادر شوقي وكيل أعمال الثنائي المحترف في الدوري الإنجليزي شوقي وعمرو زكي، وطلب منه أن يبحث له عن عرض إنجليزي أو خارجي مُناسب.

وهناك تقارير أخرى أشارت إلى متابعة مسئولي نادي إيفرتون الإنجليزي لفتحي، وهناك احتمالية كبيرة لانتقاله للحلويات الزرق -إيفرتون- بعد انتهاء كأس العالم للقارات، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.


المصدر : جول







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-11-2009, 03:46 PM   #4

 

 رقم العضوية : 21332
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المشاركات : 9
 النقاط : كوكو الاهلاوى الدمياطى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كوكو الاهلاوى الدمياطى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
شحاتة : مازلنا قادرين على الصعود لمونديال 2010

اجتمع حسن شحاته المدير الفني للمنتخب القومي بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة على هامش اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الذى عقد لمناقشة أوضاع المنتخب عقب الهزيمة أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم واخر الاستعدادات لكأس القارات

و شدد شحاتة خلال الاجتماع على وعده لكل المصريين بأن المنتخب مازال قادراً على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 المقرر اقامتها في جنوب إفريقيا.

و أشار شحاتة إلى أنه يدرك أن الأمور ستكون صعبة في بطولة القارات، ولكن على اللاعبين أن يقدموا أقصى ما لديهم من جهد وعرق، لكى يقدموا رسالة للجميع بأن ما حدث في الشوط الثاني لمباراة الجزائر من انخفاض مستوى ادى للهزيمة مجرد كبوة.

ومن ناحية اخرى و خلال الاجتماع أوضح زاهر ان بطولة القارات على الرغم خطورو وقوة المنتخبات المشاركة فيها ، الا انها تعد فرصة لاستعادة اللاعبين والجهاز الفني الثقة فى انفسهم، لذلك فعليهم أن يؤكدوا جدارتهم كأبطال إفريقيا ويمحوا الصورة التي اهتزت في مباراة الجزائر بالأداء الجيد والروح القتالية والنتائج.

و يرى زاهر أن مباراة رواندا المقرر لها يوم 5 يوليو القادم أصبحت عنق زجاجة ولابد أن يتم عبورها من خلال بذل اقصى الجهد وتوفير الدعم الكامل، وخاصة من الإعلام الذي يجب أن يساند الفريق في هذا الموقف الصعب والحرج.

و انهى زاهر حديثه مؤكداً أن الاتحاد وفر كل الإمكانيات للمنتخب، و لم يتدخل في الشؤون الفنية للفريق ايماناً بأن ذلك حق أصيل للجهاز الفني صاحب المسؤولية ، موضحاً أن ثقته لا تزال كبيرة في الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة.

الجدير بالذكر ان بعثة المنتخب ستغادر اليوم – الخميس- متجهة إلى جوهانسبرج للمشاركة في بطولة للقارات و التي تنطلق الأحد القادم، ويلعب المنتخب أولى مبارياته مع البرازيل يوم الاثنين في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-11-2009, 03:49 PM   #5

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 18183
 تاريخ التسجيل : May 2009
 المكان : القاهره
 المشاركات : 395
 النقاط : نووله will become famous soon enough
 درجة التقييم : 53
 قوة التقييم : 0

نووله غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

انا مش فاهمه حاجه بس كل الناس زعلانه على خيبه الاهلويه وتسلم ايدك على كل حاااااال







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-11-2009, 03:57 PM   #6

 

 رقم العضوية : 21332
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المشاركات : 9
 النقاط : كوكو الاهلاوى الدمياطى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كوكو الاهلاوى الدمياطى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
الشواهد كثيرة: فينجادا مديراً فنياً للاهلى

علم أن لجنة الكرة بالنادى الأهلى قررت تاجيل الاعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للأهلى الى يوم غد- الخميس- و الذى اكدت عدة شواهد أنه سيكون المدير الفنى البرتغالى الأسبق للزمالك و للمنتخب الأوليمبى نيلو فينجادا.
هذ و يأتى فينجادا كابرز المرشحين لعدة عوامل اهمها سابق عمله فى مصر ، و خبرته فى تولى مهمة تدريب اندية كبيرة ، بجانب الحالة الاقتصادية المتدهورة للنادى الأهلى و التى اثرت بشكل كبير على اختيارات النادى للمدير الفنى الجديد.

و كان برنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة الفضائية قد أعلن اليوم ان فينجادا سيصل الى القاهرة قريبا لقيادة الفريق الأحمر.

و من ناحية أخرى نفى مقدم برنامج "الأهلى اليوم" محمد الليثى ما تردد عن وصول الأهلى الى اتفاق مع فينجادا ، مشيراً الى ان ما جاء على لسان فينجادا هى تصريحات "يتحمل فينجادا مسئوليتها!".

و عاد برنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع على قناة الحياة ايضاً ، ليؤكد وصول فينجادا الى القاهرة خلال الايام القليلة القادمة من اجل توليه – رسمياً- مسئولية تدريب النادى الاهلى خلفاً لمواطنه الذى تولى تدريب منتخب انجولا مانويل جوزيه ، واجرى البرنامج اتصالاً بفينجادا ، بارك فيه مقدم البرنامج لفينجادا على توليه مسئولية النادى الأهلى ، ليرد عليه نيلو قائلاً:" شكراً".

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية مصرية و برتغالية نشرت خلال الايام الماضية ان فينجادا هو الابرز لتولى النادى الأهلى ، بعد ان فشلت مساعى الأدارة في إيجاد ممول لصفقة المدرب الجديد في ظل مبالغة العديد من المدربين الأجانب الذين اشترطوا رواتب تتخطي الـ‏700‏ ألف يورو سنويا ، في حين أن فينجادا قد لايكلف النادي سوي ‏40‏ ألف دولار في الشهر ، بجانب انه صاحب تجربة مع الكرة المصرية والإفريقية.

المصدر: اهلى نيوز




.







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-11-2009, 04:06 PM   #7

 

 رقم العضوية : 21332
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المشاركات : 9
 النقاط : كوكو الاهلاوى الدمياطى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كوكو الاهلاوى الدمياطى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

مشكوووووووووووور على ردك ومرورك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-11-2009, 04:08 PM   #8

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 18183
 تاريخ التسجيل : May 2009
 المكان : القاهره
 المشاركات : 395
 النقاط : نووله will become famous soon enough
 درجة التقييم : 53
 قوة التقييم : 0

نووله غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

هو واضح انك اهلاوي مخلص عموما تسلم ايدك على الاخبار الحلوه دي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-12-2009, 10:02 PM   #9

إداري سابق

 

 رقم العضوية : 9097
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : EGYPT
 المشاركات : 13,159
 الحكمة المفضلة : قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها
 النقاط : ARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really niceARAGON is just really nice
 درجة التقييم : 445
 قوة التقييم : 1

ARAGON غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ARAGON

أوسمة العضو
افتراضي


أخي الفاضل شكرا على إضافاتك في المنتدى الرياضي

أرجو منك مراجعة قوانين المنتدى الرياضي خاصة والمنتدى عامة حيث تسمح المشاركات بعدد 2 مشاركة يوميا وذلك لترك مساحة كافية أمام أخوانك لمزيد من الأخبار والمواضيع وحتى يمكن الرد والمتابعة لكل مواضيعك

تحياتي أخوك أحمد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-12-2009, 11:16 PM   #10

روميو المنتدى

 

 رقم العضوية : 21374
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Alexandria
 المشاركات : 4,157
 الحكمة المفضلة : البنات كالزهور لكل واحده عطرها وريحقها الخاص
 النقاط : روميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond reputeروميو مجنن البنات has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2609
 قوة التقييم : 2

روميو مجنن البنات غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

بجد انا يوم الماتش داه دمعت ما كنتش مصدق ان مصر اللى بتلعب يا جماعه سؤال رفيع بس لاننا لازم نحط النقط على الحروف الفيفا قبل الماتش صرحت ان لو فيه شمروخ واحد اترم على الارض من قبل الجماهير ستلغى المباره وطبعا زاى ما شاهدنا الشوط الثانى ما كنش حد شايف حاجه من كثرة الشمريخ وبعدين المباره كمان كانت المفروض تتلغى بسبب التسمم بش فاهم الفيفا مطانشه كل داه ليه وعالعموم يا جماعه انا مابحبش احزن حد بس بجد احنا عنشوف كاس العالم فى سنة 2080 كده يعنى حسبا الله ونعم الوكيل فى اللى بيزعلوا الوحد وفى الاخير بحبكم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2010, لمونديال, مازلنا, الصعود, صحابة, علي, قادرين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليورو والاسترليني يواصلان الصعود 16/07/2010 من caya forexer الفوركس - الاوراق الماليه - تجاره الاسهم - forex 1 05-01-2011 01:06 PM
هل سيستمر الدولار في الصعود ام انه تصحيح مؤقت؟ 12/11/2010 BursaMarkets bursanews الفوركس - الاوراق الماليه - تجاره الاسهم - forex 2 04-29-2011 09:48 AM
كيروش يفاجئ الجميع بقائمة البرتغال لمونديال 2010 game010 كرة القدم الاوروبية والعالمية 4 05-12-2010 12:51 PM
باتشوكا المكسيكي أول متأهل لمونديال الأندية 2010 game010 كرة القدم الاوروبية والعالمية 4 04-29-2010 04:43 PM
كالوشا بواليا: مصر قادرة على الوصول لمونديال 2010 .. والجزائر محظوظة روميو مجنن البنات كرة القدم المحلية و العربية 4 10-08-2009 08:51 PM


الساعة الآن 04:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w