::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
معاناه قلب...
الكاتـب : SaMa. - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 1 -
احاسيس ناقصة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 2 -
بجد زهقانه من كل حد
الكاتـب : اميره باحجابى - مشاركات : 4 -
تقع وتقوم
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 7 -
انتحار...
الكاتـب : SaMa. - مشاركات : 7 -
السلام الداخلى
الكاتـب : دمعه حائره - آخر مشاركة : طبيب الهوى - مشاركات : 9 -
كسرة قلب ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : اميره باحجابى - مشاركات : 11 -
ولسه القلب
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 8 -
إجابة خاطئة ...!
الكاتـب : احساسى صحيح - آخر مشاركة : ندوشه 2011 - مشاركات : 8 -
LeslieCiz نورت المنتدى
الكاتـب : سيناا - مشاركات : 8 -
..... الحلم .....
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : شروق محمود - مشاركات : 5 -
الرضا
الكاتـب : دمعه حائره - مشاركات : 14 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-18-2015, 02:57 PM   #1

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,596
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 8998270
 قوة التقييم : 4500

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي فيديو| بهاتريك فلاتة.. العميد يعبر الرائد بـ"التلاتة"



قاد مهاجم الاتحاد مختار فلاتة، فريقه لفوز مهم على ضيفه الرائد، 3/1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.
وسجل فلاتة هاتريك في الدقائق 6 و 56 و62، بينما أحرز هدف الرائد الوحيد حسن الطير في الدقيقة 76.
بادر الاتحاد بشن هجمات سريعة في الشوط الأول على مرمى الرائد الذي اعتمد لاعبوه على تضييق المساحات والهجمات المرتدة، حتى نجح فلاتة في افتتاح التسجيل في الدقيقة 6، انحصر بعدها اللعب في وسط الملعب، لاسيما بعدما تراجع فريق الاتحاد إلى وسط ملعبه للحفاظ على تقدمه معتمدا على شن هجمات مرتدة في الوقت الذي نشط فيه لاعبو الرائد وشنوا هجمات منظمة على مرمى الاتحاد.
ونشط لاعبو الاتحاد في الربع ساعة الأخيرة من هذا الشوط في محاولة لإضافة الهدف الثاني، ساعدهم في ذلك هبوط أداء لاعبي الرائد وتراجعهم لوسط ملعبهم.
ولم تشهد تلك الفترة أي هجمات خطيرة على المرميين سوى في كرة واحدة فقط كانت من نصيب الاتحاد عندما استلم فهد المولد الكرة داخل منطقة جزاء الرائد في من الناحية اليسرى وأطلق صاروخا لكن كرته تصطدم بالعارضة لتضييع فرصة الهدف الثاني للاتحاد.
واستمرت محاولات الاتحاد لإضافة الهدف الثاني في الدقائق المتبقية لكن دفاع الرائد حال دون ذلك ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم الاتحاد 1/صفر.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط الرائد بكل قوته لإدراك التعادل وهو الأمر الذي أدى إلى ظهور مساحات في خط دفاع الفريق وهو الأمر الذي استغله الاتحاد وشن هجمات مرتدة على مرمى الرائد مستغلا سرعات فلاته والمولد.
وفي الدقيقة 55 نجح فلاته في مضاعفة النتيجة عندما لعبت له كرة بينية خلف مدافعي الرائد الذين فشلوا في ابعادها ليسددها فلاته مباشرة على يسار حارس الرائد معلنا تقدم الاتحاد 2/صفر.
وأضاف فلاتة الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 61 عندما تهيأت أمامه كرة لعبت من ضربة ركنية سددها مباشرة داخل مرمى الرائد معلنا تقدم الاتحاد بثلاثية.
ومن كرة طولية اصطدمت بيد لوكاس زوكالا مدافع الاتحاد داخل منطقة الجزاء احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة فريقه الرائد نفذها بنجاح حسن الطير لتصبح النتيجة 3/1 في الدقيقة 76.
وفي الدقائق الأخيرة اندفع الرائد هجوميا بحثا عن تعديل النتيجة لكن كل محاولاته فشلت بسبب التمركز الدفاعي الجيد للاعبي الاتحاد الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.
وكاد الاتحاد أن يحرز من إحدى الهجمات المرتدة الهدف الرابع في الوقت بدلا من الضائع عندما انفرد عبد الفتاح عسيري بحارس الرائد أحمد الكسار وسدد الكرة لكن الاخير تألق وانقذ فريقه من هدف مؤكد ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الاتحاد 3/1.

https://







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد يتمسك بمهاجمه "مختار فلاتة" الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 2 12-31-2014 08:41 PM
"العميد" يفتح أبواب الإتحاد لـ"عقرب" الزمالك الفيلسـوف كرة القدم المحلية و العربية 1 12-01-2014 12:25 PM
بحسب "سبورت" : "مونتويا" , "سونغ" و "تيّو" In .. "إنييستا" , "بوسكيتس" و "فيّا" Out Professional كرة القدم المحلية و العربية 2 04-21-2013 10:24 AM
"زملكاوي أنا" ألبوم المئوية بصوت الشافعي، وبتوقيع "العميد" و"شيكابالا" و"الغندور" Đ ẵ я ṥ ђ كرة القدم المحلية و العربية 5 08-25-2012 07:30 PM
"ويلهامسون" مع "إليسا" في فيديو كليب "وبيستحي" شــمــووخ اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير 6 01-27-2011 11:09 AM


الساعة الآن 04:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w