::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
راحة البال
الكاتـب : شروق محمود - آخر مشاركة : عاشق ولهان - مشاركات : 2 -
من وحي الخيال
الكاتـب : عاشق ولهان - آخر مشاركة : زهره رضا - مشاركات : 5 -
آخر مرة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
كرت قلق
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 8 -
ايوه
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : Lamees - مشاركات : 4 -
مكانك بالقلب
الكاتـب : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 17 -
اه لو تعرفي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : دمعه حائره - مشاركات : 10 -
إيه ذنبهم
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - آخر مشاركة : ياسر عبد الباقي - مشاركات : 11 -
أي إمرأة انت ِ
الكاتـب : ياسر عبد الباقي - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 7 -
اتغير
الكاتـب : ana aboodya - آخر مشاركة : شاعرة الرومانسيه - مشاركات : 10 -
:::::: زهره رضا ::::::
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 106 -
نعمل معاه اي ده
الكاتـب : زهره رضا - مشاركات : 18 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-02-2017, 07:57 PM   #1

مشرفة سابقة

 

 رقم العضوية : 77659
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : 6-October
 المشاركات : 15,752
 الحكمة المفضلة : رَبِے ٱلهمنے صبراً يكفينے دهراً
 النقاط : gold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond reputegold rose has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 873384
 قوة التقييم : 437

gold rose غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي ما الذي دفع نيمار للرحيل

انتهت حكاية نيمار أخيراً مع إعلان رحيل النجم البرازيلي عن برشلونة بانتظار إعلان انضمامه لباريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة المقبلة ليصبح بالتالي أغلى لاعب بتاريخ كرة القدم في صفقة أسالت الكثير من الكلام والحبر بظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب إضافة لطريقة انتقاله.




دفع 222 مليون يورو بلاعب يبدو أمراً صعب الرفض هذا إن تجاوزنا المبالغ الإضافية التي سيدفعها الباريسي كمكافأة للاعب وأبيه عدا عن كبر الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب لكن دعونا نتحول للحظة إلى حسابات الشك ونفكر...كيف اقتصر الشرط الجزائي بعقد نيمار على 222 مليون يورو فقط؟

وضع ريال مدريد شرطاً جزائياً بعقد مهاجمه بنزيمة يصل إلى مليار يورو وهو ذات الرقم الموجود بعقد رونالدو أما قيمة الشرط الموجود بعقد مودريتش فتبلغ نصف مليار يورو وببعض الأندية يتفق الطرفان على عدم وضع بند جزائي كما هو حال عقد مولر مع بايرن ميونيخ.



بين كل هذه الأرقام يبدو من الغريب اكتفاء برشلونة برقم 222 مليون يورو مقابل السماح لنجمه المستقبلي بالرحيل دون موافقة النادي ورغم صعوبة دفع هذا الرقم إلا أن الأندية الكبيرة لم تسمح بوضعه بعقود لاعبيها وهو دليل إحساسها بإمكانية دفعه بوقت ما.

النقطة الأساسية بالأمر ترتبط بذكرى سابقة لإدارة برشلونة ففي عهد روسيل، الذي كان بارتوميو يعمل نائباً له، قامت الإدارة بتخفيض الشرط الجزائي لتياغو من 180 مليون يورو إلى 90 مليون مع وضع شرط يسمح للاعب بالرحيل مقابل 17 مليون يورو فقط بحال لم يشارك بـ60% من مباريات الفريق وهو ما كشف عنه بيب غوارديولا عام 2014 بكتابه حيث أشار إلى أن إدارة البلاوغرانا تعمدت وضع هذا الخيار لتسهيل رحيل اللاعب.

الإدارة كانت تريد حينها الظهور بموقف المغدور بالصفقة حيث يتم انتقال اللاعب دون مفاوضات ولا يحتاج لموافقة النادي ورغم اختلاف مبلغ انتقال نيمار عن تياغو إلا أن النتيجة قد تكون واحدة..برشلونة سهّل رحيل كلا اللاعبين.


البعض يتحدث عن استفادة برشلونة مالياً من الصفقة والفارق الكبير بين السعر الذي دُفع لشراء اللاعب وسعر بيعه لكن الواقع يقول أن برشلونة تكلّف على نيمار منذ قدومه أكثر من ما حصل عليه مالياً بحال أردنا وضع الشأن الفني جانباً.



بحسبة بسيطة دفع برشلونة ما يقارب 74 مليون جينيه استرليني مقابل ضم اللاعب وبحسب المصادر البرازيلية حصل والد نيمار على 113 مليون باوند من إدارة برشلونة خلال السنوات الأربع الماضية أي أن مجموع ما دفعه النادي دون رواتب اللاعب هو 187 مليون جينيه استرليني ومع إضافة راتب البرازيلي المرتفع الذي يصل إلى 350 ألف باوند سيكون من الاستحالة أن يقل الناتج النهائي عن حد 222 مليون يورو.



هذه الأرقام وإن كانت تدل على دفع برشلونة أكثر من ما سيكسبه لكنها من جانب آخر تُظهر التحرر المادي الذي سيحصل عليه برشلونة بعد التخلص من راتب اللاعب المرتفع ومطامع أبيه إضافة لتعويض النادي لجزء كبير من ما دفعه على اللاعب وبالتالي لابد لإدارة برشلونة أن تشعر بشيء من الراحة المالية خاصة وأنها لم تكُن تثق بكل تأكيد ببقاء نيمار مادام يملك والداً يقوم بأساليب تفاوض سيئة تماماً كما حدث حين انتقل اللاعب لبرشلونة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للرحيل حكايات ابتسامة الزهر منتدي ابداعات الاعضاء الادبية 17 05-11-2014 02:23 AM
"والد نيمار" لسانتوس في الإجتماع : "( نيمار ) لا يريد اللعب سوى مع ( البارسا )" Professional كرة القدم الاوروبية والعالمية 0 03-29-2013 09:14 PM
أخي أين زادك للرحيل أبو المعالي منتدى الاسلاميات والقرأن الكريم 4 06-11-2011 09:32 AM
للرحيل حكايات،،، ابن عدن قسم الخواطر - وهمس القوافى حصرى بقلم الأعضاء 3 11-30-2010 02:45 PM
سلطات للرجيم node صحة - طب بديل - تغذية - ريجيم 2 01-08-2009 05:10 PM


الساعة الآن 02:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w