عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-11-2009, 03:41 PM   #3

كوكو الاهلاوى الدمياطى
 

 رقم العضوية : 21332
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المشاركات : 9
 النقاط : كوكو الاهلاوى الدمياطى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كوكو الاهلاوى الدمياطى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
أحمد فتحـي" يَطلب من إدارة

لم يقض في الـدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من ستة أشهر، ولكنه ترك انطباعًا جيدًا، عاد إلى مصر ليُتوج بالعديد من الألقاب مع الأهلي المصري، قبل أن يعاوده الحنين إلى الدوري الإنجليزي، وإلى اللعب في أقوى دوريات العالم...

حمد فتحي، لاعب الأهلي المصري الحالي، الذي سبق له اللعب في نادي شيفيلد يونايتد قبل موسمين، وسبق له الاختبار في صفوف آرسنال قبل خمسة أعوام، أبدى رغبته الشديدة في الرحيل عن الدوري المصري والعودة للبريميرليج مُجددًا.

وتأكد أن فتحي ذو 24 عامًا فاتح إدارة النادي الأهلي وبعض أعضاء لجنة الكرة من أجل السماح له بالرحيل والعودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، ليس هذا فحسب بل بدأ نجم الإسماعيلي الأسبق في مفاتحة بعض وكلاء اللاعبين من أجل مغادرة مصر، وتحدث بعد انتهاء المران الأخير للمنتخب المصري، يوم الخميس، قبل سفره إلى الجزائر مع نادر شوقي وكيل أعمال الثنائي المحترف في الدوري الإنجليزي شوقي وعمرو زكي، وطلب منه أن يبحث له عن عرض إنجليزي أو خارجي مُناسب.

وهناك تقارير أخرى أشارت إلى متابعة مسئولي نادي إيفرتون الإنجليزي لفتحي، وهناك احتمالية كبيرة لانتقاله للحلويات الزرق -إيفرتون- بعد انتهاء كأس العالم للقارات، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.


المصدر : جول







  رد مع اقتباس