عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-11-2009, 03:57 PM   #6

كوكو الاهلاوى الدمياطى
 

 رقم العضوية : 21332
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 المشاركات : 9
 النقاط : كوكو الاهلاوى الدمياطى will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كوكو الاهلاوى الدمياطى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
الشواهد كثيرة: فينجادا مديراً فنياً للاهلى

علم أن لجنة الكرة بالنادى الأهلى قررت تاجيل الاعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للأهلى الى يوم غد- الخميس- و الذى اكدت عدة شواهد أنه سيكون المدير الفنى البرتغالى الأسبق للزمالك و للمنتخب الأوليمبى نيلو فينجادا.
هذ و يأتى فينجادا كابرز المرشحين لعدة عوامل اهمها سابق عمله فى مصر ، و خبرته فى تولى مهمة تدريب اندية كبيرة ، بجانب الحالة الاقتصادية المتدهورة للنادى الأهلى و التى اثرت بشكل كبير على اختيارات النادى للمدير الفنى الجديد.

و كان برنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة الفضائية قد أعلن اليوم ان فينجادا سيصل الى القاهرة قريبا لقيادة الفريق الأحمر.

و من ناحية أخرى نفى مقدم برنامج "الأهلى اليوم" محمد الليثى ما تردد عن وصول الأهلى الى اتفاق مع فينجادا ، مشيراً الى ان ما جاء على لسان فينجادا هى تصريحات "يتحمل فينجادا مسئوليتها!".

و عاد برنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع على قناة الحياة ايضاً ، ليؤكد وصول فينجادا الى القاهرة خلال الايام القليلة القادمة من اجل توليه – رسمياً- مسئولية تدريب النادى الاهلى خلفاً لمواطنه الذى تولى تدريب منتخب انجولا مانويل جوزيه ، واجرى البرنامج اتصالاً بفينجادا ، بارك فيه مقدم البرنامج لفينجادا على توليه مسئولية النادى الأهلى ، ليرد عليه نيلو قائلاً:" شكراً".

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية مصرية و برتغالية نشرت خلال الايام الماضية ان فينجادا هو الابرز لتولى النادى الأهلى ، بعد ان فشلت مساعى الأدارة في إيجاد ممول لصفقة المدرب الجديد في ظل مبالغة العديد من المدربين الأجانب الذين اشترطوا رواتب تتخطي الـ‏700‏ ألف يورو سنويا ، في حين أن فينجادا قد لايكلف النادي سوي ‏40‏ ألف دولار في الشهر ، بجانب انه صاحب تجربة مع الكرة المصرية والإفريقية.

المصدر: اهلى نيوز




.







  رد مع اقتباس