::: فعاليات المنتدى :::

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات مصر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 12 مواضيع
ياريتهم زينا
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 0 -
الهروب
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 2 -
ما بفهمهاش في ساعتها
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
في نص ساعة عدت ساعة
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 4 -
وحالي بدا لو تعلمينَ كئيبُ
الكاتـب : رضا التركى - آخر مشاركة : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 1 -
قلبك حنين يا ولا
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 8 -
المعلمه الرقاصه
الكاتـب : ساحر الأحزان - آخر مشاركة : د. محمد الرمادي - مشاركات : 8 -
كل ثانية وانتي بخير
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -
صورتك
الكاتـب : واد حبيب - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 4 -
امال فين زلطه
الكاتـب : big bốss - آخر مشاركة : ساحر الأحزان - مشاركات : 8 -
مامضى فات .والمأمل غيب
الكاتـب : العاشق الذى لم يتب - مشاركات : 10 -
فين الشاي
الكاتـب : شاعر الحب الحزين - مشاركات : 10 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-26-2021, 02:08 AM   #1

 

 رقم العضوية : 102183
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 28,096
 النقاط : ياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond reputeياسر عبد الباقي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 162170
 قوة التقييم : 82

ياسر عبد الباقي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي علَّمَنِي صَمْتِي ,,,

-*-عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )


-*-عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-


إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع


أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة

تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها


إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه



-*-عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-


أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من

ذهب


أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر

منهم بسبب القهر والغضب


ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )




-*- عَلَّمِنِي صمتي -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن

أو بالحركات


أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد



-*- عَلَّمَنِي صمتي-*-

أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان



-*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

وأن أفرض على الجميع إحترامي

أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على

أكمل وجه


إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها



-*- علَّمني صمتي -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى

فى أدنى المستويات


أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما

لكسب إحترامهم لي أيضاً




-*- عَلَّمَنِي صمتي-*-

أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون

رحمةً لنا


فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع

الذهب




-*- عَلَّمِنِي صمتي -*-

أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي

يستحق


ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت



-*- علَّمني صمتي -*-

أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت







  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 1
منتديات بنات مصر . منتدى كل العرب

a.d - i.s.s.w